أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

اجتماع بين الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للاتصالات بوزارة الداخلية لمناقشة الأعمال المشتركة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3  محرم 1444 هـ‍
ناقش اجتماع بالإدارة العامة للمرور، ضم مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، ومدير عام الاتصالات وتقنية المعلومات بوزارة الداخلية العميد المهندس زكريا الصعدي، الأعمال المشتركة بين الجهتين.

واستعرض الاجتماع بحضور، عدد من القيادات والمختصين في الجهتين جدول الأعمال الإلكترونية المنفذة في الإدارة العامة للمرور والتي تم إنجازها بالتعاون مع إدارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالوزارة.

 

وتطرق الاجتماع إلى عدد من المواضيع التي يجري تنفيذها منها نظام السكرتارية والأرشفة والمتابعة الإلكترونية، والنظام المالي والمخزني، وتحديث الربط الشبكي بين الإدارة العامة للمرور وفروعها في المحافظات، والربط الشبكي بين الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات، وتوصيل رقم للشكاوى خاص بشرطة المرور لاستقبال شكاوى المواطنين من جميع محافظات الجمهورية.

 

وأكد الاجتماع على تشكيل لجنة من الجهتين للبدء بتنفيذ المواضيع التي تم مناقشتها في جدول الأعمال.

وفي الاجتماع أشاد مدير عام شرطة المرور بالجهود والدور الملموس الذي تقدمه الإدارة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات في مجال تطوير النظام الآلي للإدارة العامة للمرور.

 

وأكد أهمية التحول الإلكتروني وأتمتة الأداء، ودوره في تسهيل إجراءات الخدمات المقدمة للمواطنين.
من جانبه ثمن مدير عام الاتصالات وتقنية المعلومات الجهود الملموسة والخطوات التي تتخذها الإدارة العامة للمرور في سبيل الانتقال إلى العمل الإلكتروني.. مشيرا إلى أن الإدارة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات ستقدم كافة أوجه الدعم لشرطة المرور بما يمكنها من الاستفادة من الخدمات الإلكترونية والارتقاء بالعمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى