أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخليةبيانات و تصريحات

وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي يهنئ القيادة الثورية والسياسية والشعب الكريم بحلول العام الجديد ١٤٤٤ه‍

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 محرم 1444 هـ‍

بعث وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، برقية تهنئة إلى السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وأعضاء المجلس بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية وحلول العام الهجري الجديد 1444هـ.

وعبر وزير الداخلية في برقيته عن أحر التهاني وأصدق التبريكات للقيادة الثورية والقيادة السياسية وإلى جماهير الشعب اليمني قاطبة والأمة الإسلامية بهذه المناسبة الدينية الغالية، التي تحل والشعب اليمني لا يزال يعاني من العدوان الظالم والحصار الجائر للعام الثامن على التوالي، من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

وأشار معالي وزير الداخلية إلى أهمية ذكرى الهجرة النبوية على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، لما تحمله من دلالات ومعان عظيمة في الصبر والثبات والتضحية في وجه الظلم والطغيان، والانتصار للدين والوطن وكرامة الأمة.. مؤكدا أن ذكرى الهجرة النبوية تحمل الكثير من المعاني والدلالات التي توثق أولى مراحل النصر والتمكين للدين الإسلامي الحنيف.

سائلا الله تعالى أن يكون هذا العام الجديد ١٤٤٤هــ، عام النصر وعام الاستقرار والازدهار لشعبنا ولأمتنا، وعام الخزي والهزيمة لأعداء الإسلام وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى