أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

مدير عام المرور يكرم مدير مرور محافظة تعز


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 ذو الحجة 1443 هـ‍

قام العميد الدكتور بكيل محمد البراشي مدير عام شرطة المرور، بتكريم مدير مرور محافظة تعز العقيد أحمد الحسني، تقديراً لجهوده المبذولة في تأدية مهامه بالميدان استشعاراً للمسئولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتقه.
و أكد مدير عام المرور أن مدير مرور تعز استطاع خلال فترة وجيزة من تكليفه على النهوض والارتقاء بالأداء المروري في المحافظة.
وأشار إلى الخطوات الموفقة لإدارة مرور تعز في سبيل الارتقاء بالخدمات المقدمة وتعزيز السلامة المرورية على الطرقات، وتواجد وانتشار أفراد مرور المحافظة في جميع الشوارع وفقاً لمصفوفة الخطة المرورية الصادرة من الإدارة العامة للمرور، هو ما سهل وساعد في تنظيم الحركة المرورية بالمحافظة.
وقال: إن “هذا التكريم يأتي انطلاقاً من حرص قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب وتشجيع منتسبي المرور، إيماناً منها بأهمية التكريم ودوره الفاعل في رفع المعنويات وتحفيز القدرات ونشر روح التنافس وغرس روح المبادرات الفاعلة، بغية الارتقاء بالأداء والمساهمة في تطويره والارتقاء به إلى أفضل معايير الكفاءة والجودة والتميز”.
وثمن العميد الدكتور بكيل البراشي جهود منتسبي شرطة المرور في محافظة تعز على ما يبذلونه من جهود لإنجاح المهام الموكلة اليهم بكل كفاءة.
من جانبه عبر مدير مرور محافظة تعز العقيد أحمد الحسني عن تقديره واعتزازه بهذه اللفتة والتكريم الخاص من مدير عام شرطة المرور… مؤكداً أنها سترفع معنويات كافة منتسبي شرطة المرور بمحافظة تعز بما يخدم وطنهم في ظل القيادة الحكيمة لوزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله.
وجدد التأكيد أنهم لن يتوانوا وسيبذلون أقصى الجهود في سبيل الارتقاء بالخدمات المقدمة بما يبرز الصورة النموذجية لوزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى