أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعاتمحافظات

حملة شاملة لإزالة العشوائيات وعوائق السير وتنظيم الأسواق بمحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1444هـ

نفذت شرطة المرور بمشاركة مكاتب الأشغال والتحسين بمحافظة صنعاء اليوم، حملة إزالة المخالفات والاستحداثات والمظاهر العشوائية في شارع تعز بداية من دوار دار سلم وحتى حزيز، وخط عمران بداية من شارع الستين وحتى شملان.

تهدف الحملة التي تنفذ بالتعاون مع مرور أمانة العاصمة ووحدة الضبط المروري إلى تعزيز السلامة المرورية على الطرق وتحسين المظهر العام من خلال إزالة المخالفات والاستحداثات ورفع البسطات العشوائية والسيارات المتهالكة من الخطوط الرئيسية وتنظيم الأسواق للحد من الازدحام والاختناقات المرورية.

وأوضح نائب مدير عام شرطة المرور العقيد الركن عبدالله أحمد العقر، أن الحملة التي دشنت مطلع الأسبوع الماضي بناء على الموجهات العامة الصادرة من قيادة الإدارة العامة للمرور تهدف لتنظيم الشوارع للوصول إلى مرور آمن ومتطور وجعل طرقنا أكثر أمناً لمستخدميها.

وأشار إلى أن الحملة لاقت ارتياح شعبي واسع من المواطنين ومستخدمي الطريق… داعياً إلى التعاون ومنع المخالفات ومسببات الازدحام حرصاً على سلامة الجميع.

وأكد استمرار الحملة بمشاركة الجهات ذات العلاقة لتشمل جميع الشوارع بأمانة العاصمة والمحافظات حتى تحقيق الانضباط المروري التام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى