أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع موسع لأمن أمانة العاصمة يناقش الحالة الأمنية وجهود تعزيز الأمن والاستقرار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 رمضان 1444هـ

ناقش اجتماع موسع لإدارة أمن العاصمة صنعاء، مستوى تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بشهر رمضان المبارك، وجهود مكافحة الجريمة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

وخلال الاجتماع الذي ترأسه نائب مدير أمن العاصمة العميد طه شايم، وضم مدير فرع جهاز الأمن والمخابرات ومدير البحث الجنائي بالأمانة، وقادة الوحدات ومدراء المناطق الأمنية ومدراء الإدارات، ثمن العميد شايم الجهود التي يبذلها رجال الأمن في تعزيز الاستقرار الأمني الذي تعيشه العاصمة صنعاء وضبط الجريمة والحد من وقوعها. كما تم مناقشة الحالة الأمنية خلال الشهر الكريم واستعراض الخطة الخاصة بذلك ومراجعتها، بالإضافة إلى الخطة الخاصة بتأمين فعاليات يوم القدس العالمي.

وأوضح العميد شايم أن تثبيت دعائم الأمن والاستقرار هما أهم المسؤوليات في العمل الأمني، وأن المنظومة الأمنية تعمل بجد لتحقيق هذه الأهداف. كما حث الجميع على تكثيف الجهود لضبط الجريمة وتأمين الحياة العامة، وتوفير الحماية للمواطنين والمقيمين في العاصمة.

وفي الختام، أكد العميد شايم على ضرورة الاستماع والاستفادة من محاضرات ودروس قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله، من المحاضرات الرمضانية، والانضباط والتعامل الجيد مع المواطنين، والإحسان اليهم، مؤكداً أهمية التعاون الوثيق بين رجال الأمن والمواطنين، ودعا الجميع إلى الإبلاغ عن أي حركة مشبوهة أو جريمة تحدث في منطقتهم، والتعاون مع الأمن في الحفاظ على الأمن والاستقرار في العاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى