أخبار الأنشطة و الفعالياتتشييع شهداء

شرطة المحويت تشيّع الشهيد العميد غازي القلعبة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شعبان 1443 هـ‍

في موكب جنائزي مُهيب، شيّعت شرطة محافظة المحويت الشهيد العميد غازي أمين محمد القلعبة، والذي أستشهد وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في الدفاع عن الدين والوطن في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي، ومرتزقتهم من المنافقين.

وخلال مراسيم التشييع الذي تقدمه مشرف عام المحافظة عزيز الهطفي، ومسؤول الوحدة الثقافية بالمحافظة عبدالغني الدرب، ومسؤول التعبئة عامر الأقهومي، ومساعد مدير الأمن لشؤون الشرطة العقيد زكريا الحيمي، وقائد فرع قوات النجدة العقيد وضاح الشحطري.

وعدد من مدراء الإدارات وضباط وافراد شرطة المحافظة، أشاد المشيعون بمناقب الشهيد والدور البطولي والانتصارات التي سطرها في مختلف الجبهات، الى جانب زملاءه المرابطين في جبهات العزة والكرامة، دفاعاً عن الدين والوطن، وبمن سبق الشهيد في التضحية والفداء، وبذلوا أرواحهم رخيصة في معركة النفس الطويل،

مؤكدين أن تضحيات الشهداء والجرحى ستظل محل فخر واعتزاز جميع أبناء الشعب اليمني الحُر،

ودعىَ المُشيعون إلى استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم، وتعزيز عوامل الصمود والثبات حتى تحقيق النصر بإذن الله.

فيما أكد أهالي وأقارب وزملاء الشهيد، بأنه كلما سقط منهم شهيد، كلما زادهم ذلك ثباتاً وصموداً وإيماناً، وأن ذلك لن يثنيّهم عن مواصلة الجهاد والدفاع عن الدين والأرض والعرض، وسيقدمون انفسهم والمزيد من الرجال المُقاتلين، للجهاد في سبيل الله وفي سبيل تحرير كامل الأراضي اليمنية من الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم، حتى يأذن الله بنصره المبين.

الجدير بالذكر أن شرطة محافظة المحويت قدمت بالأمس قافلة مالية دعماً لإخوانهم المرابطون في جبهات الشرف، وها هم اليوم يقدمون الشهداء والجرحى، ويبذلون كل غالي ونفيس لله وفي سبيله، ودفاعاً عن حرية وكرامة وأمن واستقرار الوطن وأبناءه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى