أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

تفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المصالح والإدارات التابعة لوزارة الداخلية

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ذو الحجة 1443 هـ‍

تفقد مدير عام الرقابة والتفتيش العميد يوسف القاسمي ومعه ناطق وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري مستوى الانضباط الوظيفي في الإصلاحية المركزية بالعاصمة صنعاء ومصلحة الدفاع المدني وعدد من الوحدات والإدارات الأمنية.
وخلال الزيارة اطلع على أوضاع السجون والسجناء واستمع لشكاويهم مؤكدا اهتمام قيادة وزارة الداخلية بالسجناء وتأهيلهم وتدريبهم كما اطلع على غرفة عمليات الرصد المرئي والإنذار المبكر من الكوارث بمصلحة الدفاع المدني وسير عملها ومدى محاكاتها بالواقع.. مشيدا بمستوى الانضباط والأداء الوظيفي لمختلف الوحدات الأمنية والالتزام بالدوام الرسمي في أول أيام الدوام عقب انقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك .
مشيرا إلى تشكيل سبع لجان لتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في أمن أمانة العاصمة للاطلاع على الانضباط الوظيفي في المناطق والوحدات الأمنية واقسام الشرطة
وأضاف القاسمي انه تم تكليف مدراء فروع الرقابة والتفتيش بشرطة المحافظات لتفقد الأداء الوظيفي، بحيث تكون وزارة الداخلية ومنتسبيها النموذج الأفضل لبقية مؤسسات الدولة.
 موكدا ان مستوى الانضباط الوظيفي في وزارة الداخلية تجاوزت 90% في الأداء والانضباط والالتزام بالدوام الرسمي
من جانبه أكد ناطق وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، على أهمية تفاعل منتسبي وزارة الداخلية مع موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والإحسان للمواطنين وتسهيل معاملاتهم وتقديم الخدمات لهم بشكل جيد وملموس.
وأشار العميد العجري إلى أن الالتزام بالدوام الرسمي عقب انقضاء إجازة العيد يعكس مستوى التفاني والمثابرة والإخلاص لدى رجال الأمن في مختلف الإدارات والوحدات والقطاعات.
كما نفذ مدير عام الرقابة والتفتيش بوزارة الداخلية العميد يوسف محمد القاسمي، نزولاً ميدانياً إلى مصلحة الهجرة والجوازات، ومصلحة التأهيل والإصلاح والإدارة العامة لمكتب الوزير والإدارة العامة للمرور ومجمع الإصدار الآلي الموحد لخدمات الشرطة، وشرطة المنشآت، والإدارة العامة للإمداد والتموين، لتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.
وخلال الزيارات تبادل العميد القاسمي والزوار مع ضباط وأفراد الأمن التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونقل لهم تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة الجليلة، وقدموا لهم الهدايا العيدية الرمزية

وأشاد بمستوى الانضباط واليقظة والحس الأمني لرجال الأمن ونسبة التواجد في مقرات أعمالهم في سبيل الارتقاء بمستوى العمل نحو الأفضل.
كما عبر عن شكره للجهود التي يبذلها ضباط وأفراد شرطة المرور في أداء الواجب وتقديم الصورة النموذجية لوزارة الداخلية وشرطة المرور خصوصاً في أيام العيد، وفي فعاليات إحياء يوم الولاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى