أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

شرطة مدينة حجة والاصلاحية المركزية بالمحافظة تحييان ذكرى يوم الولاية


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ذو الحجة 1443 هـ
نظم نزلاء الإصلاحية المركزية بمحافظة حجة فعالية خطابية بمناسبة ذكرى يوم الولاية تحت شعار “التولي الصادق لله ورسوله وللإمام علي سببا للنصر في مواجهة العدوان”.
وفي الفعالية، أشار وكيل المحافظة محمد القاضي إلى أهمية إحياء هذه المناسبة للاقتداء بالإمام علي، واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة، وشخصيته العظيمة في  مقارعة الطغاة والظالمين وتزكية الأمة بالقران الكريم.
من جانبه أكد الناشط الثقافي محمد مياح على أن يوم الولاية عيد لكل المؤمنين الأحرار الذين يوالون الله ورسوله، لافتا إلى أن ولاية الإمام علي هي امتداد لولاية الله ورسوله وهي اتباع واقتداء وأن البديل عنها ولاية الشيطان والمستكبرين.
كلمة النزلاء أكدت أهمية احياء هذه المناسبة العظيمة التي تغرس في نفوس أبناء الامة الإسلامية الايمان الحقيقي بعظمته، واهمية التولي لله ولرسوله وللإمام علي ولأعلام الهدى.
تخل الفعالية ، التي حضرها مدير مديرية المدينة عصام الوزان ومدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة المقدم عبدالقادر النعمي، ومدير الإصلاحية المقدم فهد المداني مشاركات شعرية وإنشاديه من قبل النزلاء، عبرت عن عظمة المناسبة.

كما أحيت شرطة مديرية مدينة حجة ذكرى يوم الولاية بفعالية ثقافية وخطابية، تحت شعار “التولي الصادق لله ورسوله وللإمام علي سببا للنصر في مواجهة العدوان”.

وفي الفعالية، أكد مشرف المديرية المقدم عبدالعزيز المؤيد، فقد أكد أن يوم الولاية عيد لكل المؤمنين الأحرار الذين يوالون الله ورسوله، منوها بأهمية التحلي بأخلاق وشجاعة الإمام علي عليه السلام وغرسها في نفوس الأجيال وتجسيد معاني الولاية.

وفي كلمة لنائب مدير شرطة مديرية حجة الرائد بشير الداعري، أكد خلالها على أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية واستلهام الدروس والعبر في مواجهة الظلم والاستكبار ونصرة الحق والنهوض بواقع الأمة، لافتا الى أن الاحتفاء بهذه الذكرى دليل على ارتباط اليمنيين بالإمام علي عليه السلام وبأعلام الهدى .
تخلل الفعالية فقرات وقصائد شعرية عن عظمة المناسبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى