أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

تفقد أحوال المرابطين في المناطق الأمنية التابعة لشرطة محافظة المحويت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ذو الحجة 1443 هـ


قامت قيادات أمن محافظة المحويت بزيارات عيدية للمرابطين في إدارات أمن المديريات، ومراكز الشرطة، والنقاط الأمنية بالمحافظة.
حيث قام قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد مجلي فخر الدين، ومدير شرطة المرور العقيد زيد النونو، ومدير مكتب مدير امن المحافظة الرائد فاروق الحسني، والمقدم نجيب الماخذي، بالنزول والمعايدة على المرابطين في إدارات أمن شبام والطويلة والرجم، والنقاط الأمنية في نطاقها.
كما قام مساعد مدير الأمن لشؤون الشرطة العقيد زكريا الحيمي، ومدير إدارة الشرطة المجتمعية المقدم الوليد الدعبوش، بتفقد أحوال المرابطين في إدارات أمن المدينة، وحفاش، والخبت، والنقاط الأمنية في الظاهر والعرجين.
وقام كلاً من مدير الرقابة والتفتيش العقيد عبدالعزيز الحباجري، ومدير القيادة والسيطرة المقدم سام شيبان، بزيارة المرابطين في الأمن المركزي، والنجدة، والبحث الجنائي، والاصلاحية المركزية
وزار اركان حرب النجدة المقدم عبدالله السودي، ومدير التوجيه المعنوي المقدم شهاب عامر، وشؤون قوات النجدة المقدم احمد العقاري، المرابطين في إدارات أمن مديريات جبل المحويت، بني سعد، ملحان.
وخلال الزيارات، أكد الزائرون على ضرورة رفع مستوى اليقظة الأمنية لدى منتسبي الشرطة، والتواجد الكبير في مواقعهم، واداراتهم ومعسكراتهم.
مُثمنين جهود المرابطين في حفظ أمن واستقرار المحافظة.
بدورهم عبر المرابطون من منتسبي الشرطة عن امتنانهم لقيادة شرطة المحافظة واللجان الزائرة، لمشاركتهم أفراح العيد في الميدان.
مُؤكدين جهوزيتهم العالية في تنفيذ المهام المُناطة بما يكفل الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى