أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

قيادات من وزارة الداخلية تتفقد المرابطين في المواقع الأمنية برداع ومكيراس وعقبة ثرة بلودر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ذو الحجة 1443 هـ

قام رئيس مصلحة الدفاع المدني عبد الفتاح المداني ومدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، بزيارة عيدية وتفقدية للمرابطين من رجال الأمن في محافظة البيضاء والمرابطين في المواقع الأمنية برداع ومكيراس وعقبة ثرة بلودر.
وكان في استقبالهم نائب مدير عام شرطة محافظة البيضاء العقيد عبدالسلام شيحاط ومدير القوة البشرية المقدم عقيل القيشي وعدد من مدراء الإدارات والضباط في المحافظة.
وخلال الزيارة نقل اللواء المداني واللواء المؤيد للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، وقدموا لهم الهدايا الرمزية والعينية.
وأشاد رئيس مصلحة الدفاع المدني ومدير عام القوى البشرية بمستوى الانضباط والروح المعنوية واليقظة الأمنية في جميع الوحدات والنقاط والمواقع الأمنية بالمحافظة.
بدورهم عبر المرابطون في المواقع والنقاط الأمنية عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة التي تزيد من معنوياتهم العالية معنويات لبذل المزيد من الجهود والصمود لمواجهة المؤامرات بكل عزيمة وإخلاص وجهد ومسؤولية أمام الله والوطن والشعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى