أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة الخطة التنفيذية للبرنامج الرمضاني بشرطة محافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شعبان 1445هـ

ترأس نائب مدير عام شرطة محافظة حجة العقيد عبده عامر، اجتماعا لمناقشة الخطة التنفيذية للبرنامج الرمضاني بشرطة المحافظة.

وفي الاجتماع بحضور مساعد مدير الأمن العقيد قاسم قوارة، ومدير فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة العقيد محمد المحطوري، ومدراء الإدارات المركزية، أكد العقيد عبده عامر أهمية دور كافة منتسبي شرطة المحافظة في المشاركة والمساهمة في إنجاح الأنشطة والبرامج الرمضانية.

وشدد على ضرورة تحقيق الاستفادة المثلى من محاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله وتحفيز جميع منتسبي شرطة المحافظة في التفاعل معها بما يكفل تحقيق الأهداف المنشودة منها.

من جانبه استعرض مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة الرائد عبدالحكيم المقعد، خطة البرنامج الرمضاني المزمع تنفيذها خلال الشهر المبارك في جميع الوحدات الأمنية ومراكز الشرطة بالمحافظة.

وأشار إلى أهمية البرنامج الرمضاني لتعزيز الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية في نفوس منتسبي الأمن وتصحيح الثقافة المغلوطة وكبح محاولات العدو ومخططاته في استهداف المجتمع اليمني وطمس هويته الإيمانية.

عقب ذلك سلم مدير إدارة التوجيه المعنوي أدبيات البرنامج الرمضاني لمدراء الإدارات.

على صعيد متصل، ترأس نائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبده عامر، اجتماعا لمناقشة الخطة التنفيذية للبرنامج الرمضاني والتهيئة الرمضانية لمنطقة ظهر أبو طير الأمنية.

وفي الاجتماع بحضور قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد عبدالكريم النعمي، ومدير فرع مصلحة الجوازات العقيد ربيد الشرفي، أكد العقيد عامر ضرورة التزام كافة منتسبي شرطة المحافظة بإنجاح البرنامج الرمضاني وتحقيق الاستفادة القصوى من محاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.

من جانبه أكد مدير منطقة ظهر أبو طير الأمنية العقيد عماد القاضي أهمية أن تكون جميع إدارات وأقسام الشرطة بالمنطقة أماكن هدى وإحسان وتلاوة للقرآن الكريم.. مشددا على ضرورة هداية المواطنين والإحسان إليهم ومساعدتهم.

وحث مدراء أمن مديريات منطقة ظهر أبو طير الأمنية على الاستفادة من البرنامج الرمضاني في تزكية النفوس وتعزيز الروحية الجهادية والهوية الإيمانية والتوعية بأهمية تحصين المجتمع من الحرب الناعمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى