أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

العميد حسن الهادي يزور المراكز الصيفية بمدينة حجة ويتفقد الإصلاحية المركزية بالمحافظة ويلتقي قيادة شرطة المحافظة


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 شوال 1443 هـ‍
زار مدير إدارة التوجيه في الإدارة العامة للتدريب والتوجيه بوزارة الداخلية العميد حسن الهادي، المراكز الصيفية المغلقة بمدينة حجة والاصلاحية المركزية بالمحافظة، والتقى عدد من مدراء المناطق والإدارات ومراكز الشرطة التابعة لشرطة المحافظة.
وخلال زيارته للمراكز الصيفية، اطلع العميد الهادي على الأنشطة والبرامج بمدرسة الشهيد القائد والشهيد طه المداني والشهيد المحطوري ومستوى إقبال الطلاب على المدارس الصيفية المغلقة، مؤكدا أهمية المدارس الصيفية في إعداد جيل مسلح بالثقافة القرآنية وتحصينهم من شتى انواع الانحرافات والثقافات المغلوطة، مشيدا بالجهود التي يبذلها القائمين على المدارس الصيفية وتفاعل الطلاب وأولياء أمورهم، فيما أكد أيضا أهمية توفير كل سبل الدعم المتاحة للمدارس الصيفية.
وحث الطلاب المشاركين في المراكز الصيفية على المثابرة للاستفادة القصوى من البرامج المختلفة التي تزيد الانسان وعيا وبصيرة.
وعقب ذلك، زار العميد الهادي، الإصلاحية المركزية بالمحافظة، حيث تفقد المركز الصيفي، وتحدث إلى نزلاء الاصلاحية بالتأكيد على أن المدارس الصيفية تترك أثر في النفوس، حاثاُ الجميع على استغلال فترة محكوميتهم، وأن يجعلوا النبي يوسف علية السلام قدوتهم، والمبادرة في جميع الاعمال.
ودعا إلى الاحسان والاهتمام بنزلاء الاصلاحية، وتحرك القائمين بالمركز الصيفي بروح المسؤولية.
إلى ذلك، حضر العميد الهادي اجتماع لشرطة محافظة حجة، أكد حلاله على أهمية عقد دورات لمدراء المناطق والادارات والمراكز بشرطة المحافظة، والاهتمام بهدى الله، منوهاً بأن البناء الثقافي مسؤولية الجميع و”علينا جميعاً الاهتمام ودحر الشبهات وكل ما ينوي العدو فعلة، وكذلك الاهتمام بجميع الافراد، سواء في المعسكرات أو النقاط الأمنية”، مشيرا إلى أن نجاح العمل يكون على مستوى ارتباط الفرد بالله عز وجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى