أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة الضالع يرأس اجتماعا لمناقشة الأداء الأمني ورفع الجهوزية ضمن معركة الفتح الموعود

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 جمادى الآخرة 1445هـ

عقدت شرطة محافظة الضالع برئاسة مدير عام شرطة المحافظة العميد حسين عبده الحمزي، اجتماعا ضم مدراء شرطة المديريات وقادة الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات النمطية للوقوف على آخر المستجدات.

وناقش الاجتماع المستجدات بما فيها اليقظة الأمنية والحس الأمني ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، خصوصاً مع التحركات الأمريكية الصهيونية الغربية في البحر الأحمر لحماية السفن الإسرائيلية والمتعاونة معها.

وفي الاجتماع أشار العميد حسين الحمزي إلى ضرورة الاهتمام بمتابعة الرصد لكل التحركات المشبوهة كون العدو يسعى إلى تنشيط الخلايا الإجرامية خصوصاً في ظل المرحلة الحالية كون المعركة أصبحت مع العدو الأمريكي بشكل مباشر.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالوضع الأمني والمعلوماتي في إطار المحافظة والمديريات بشكل عام وأهمية العمل بشكل متعاون بين مختلف الجهات الأمنية والعسكرية وجهاز الأمن والمخابرات والاستخبارات العسكرية لمتابعة كل التحركات المشبوهة من قبل أدوات أمريكا في المنطقة.

ولفت العميد الحمزي إلى ضرورة اليقظة الأمنية والبقاء على جاهزية عالية لمواجهة كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطنين والعمل على التصدي لكل الشائعات التي يسعى العدو من خلالها بث سمومه في أوساط المجتمع إعلامياً أو تحريضيا، وكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار.

وشدد العميد الحمزي على ضرورة تعزيز إجراءات تأمين المسيرات والفعاليات التي تنظمها لجنة نصرة الأقصى.

وأكد أهمية الحيطة والحذر ورفع الجاهزية الأمنية والقتالية بشكل مستمر والإعداد والاستعداد لكل طارئ والعمل على رفع الحس الأمني في مواجهة كل التحركات المشبوهة

حضر الاجتماع مساعد مدير أمن المحافظة العقيد أسماعيل الدرويش ومدير بحث المحافظة العقيد احمد الشعوبي وقائد قوات الأمن المركزي العقيد نجم الدين الغرياني ومدراء أمن المديريات ومدراء الإدارات النمطية بشرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى