Uncategorizedأخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

قيادة قوات الامن المركزي تتفقد المرابطين في أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1443 هـ
قام رئيس أركان قوات الامن المركزي العقيد حسين علي المهدي ومعه رئيس العمليات العقيد عبدالفتاح احمد صبر بزيارة ومعايدة المرابطين في امانة العاصمة من قوات الامن المركزي .
وخلال الزيارات هنأ العقيد المهدي المرابطين في النقاط والمواقع ونقل لهم تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يحفظه الله والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية وقيادة قوات الامن المركزي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشاد العقيد المهدي بجهود وصمود وثبات المرابطين من قوات الامن المركزي امانة العاصمة في كل المواقع وفي كل النقاط، مؤكدا أن صمودهم وثباتهم مع إخوانهم المرابطين من الأجهزة الأمنية الأخرى أفشل مخططات ومؤامرات ورهانات دول العدوان الصهيوني الأمريكي وعملائهم ومرتزقتهم في زعزعة الامن والاستقرار واقلاق السكينة العامة.
وحيا العقيد المهدي الروح المعنوية العالية التي يتحلى بها المرابطون وحثهم على اليقظة العالية والجهوزية الكاملة لمواجهة وإحباط أي مؤامرات تستهدف أمن واستقرار الوطن والمواطن.
من جهته العقيد صبر أشاد بالانضباط والتواجد في النقاط الأمنية وتحمل المسئولية الدينية والوطنية لإحلال الامن والسكينة وتأمين المواطن في مختلف المجالات وحث الجميع على اكتساب ثقة المواطنين من خلال حسن التعامل معهم.
وأضاف بقوله شاكرين ومقدرين الجهود التي تقومون بها في كافة المهام والواجبات الملقاة على عاتقكم والمكلفين بها وإنجازها بكل تفان وإخلاص.
المرابطون عبروا عن شكرهم وتقديرهم لقيادة قوات الامن المركزي امانة العاصمة على هذه الزيارات.. وأكدوا على الصمود والثبات في ظل وجود هذا العدوان الغاشم حتى يتم تطهير تراب اليمن من كل الغزاة والمحتلين والعملاء والمرتزقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى