أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ذو الحجة 1443 هـ

رفع وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وإلى رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك جاء فيها :

السيد القائد المجاهد عبد الملك بدر الدين الحوثي                       حفظكم الله وأيدكم
فخامة المشير / مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى                                 الأكـــــــــــــــــرم
الإخوة / أعضاء المجلس السياسي الأعلى                           المحتــرمـــــــــون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: –
يسرنا أن ننتهز حلول عيد الأضحى المبارك، لنرفع إليكم وإلى كافة أبناء الشعب اليمني باسمي ونيابة عن قيادة ومنتسبي وزارة الداخلية بأصدق التهاني والتبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك التي تحل على شعبنا الصامد الصابر وهو يسطر أنصع البطولات في وجه العدوان والحصار بالثقة بالله والتوكل عليه.
إن حلول هذه المناسبة الجليلة تحمل الكثير من القيم والمبادئ السامية والإيمانية والدروس التي يجب ان ينهل منها شعبنا في معركته المصيرية ضد دول التحالف العدواني وأذنابه من منافقي الداخل.
إن وزارة الداخلية بعون الله تواصل العمل بوتيرة عالية خلال الهدنة التي يحاول تحالف العدوان استغلالها في تمرير مؤامرته الحاقدة، ونؤكد لكم ولشعبنا أننا سنكون بمستوى التحدي والمهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقنا في الحفاظ على الأمن والاستقرار واحباط كل المحاولات العدوانية المراد منها النيل من شعبنا وأمنه واستقراره.
لقد حققت وزارة الداخلية نجاحات كبيرة بفضل الله وبدعم قيادتكم الثورية والسياسية وتعاون الشعب اليمني الواعي الذي كان عونا وسنداً لرجال الأمن، ولن نسمح للعدو أن يحقق ما عجز عنه في الحرب تحت يافطات وشعارات السلام التي يتشدق بها.
مرة أخرى نهنئكم ونهنئ كافة أبناء شعبنا اليمني البطل بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلين الله العلي القدير أن يعيده على بلادنا بالانتصارات الظافرة والعزة والكرامة.
المجد والشموخ ليمن الإيمان والحكمة
الرحمة للشهداء… الشفاء للجرحى.. الحرية للأسرى
الخزي والعار للمرتزقة والخونة
وكل عام وأنتم وشعبنا اليمني في تقدم وازدهار
 
أخوكـــــم
اللواء /
عبد الكريم أمير الدين الحوثي
وزيـر الداخلــــيــــــــــــــــــــــــــــة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى