أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

شرطة المحويت تُحيي الذكرى السنوية للصرخة بفعالية ثقافية

 
#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 شوال 1443 هـ

أقامت شرطة محافظة المحويت فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة بعنوان” الصرخة تعتبر موقفا دينيا وليست عملا حزبيا أو طائفيا”.

وخلال الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة الشيخ يحيى عبده إبراهيم، والشيخ عبدالسلام الذماري، ونائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبدالسلام شيحاط، ومساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد محمد الحاج، وقائد قوات الأمن المركزي العقيد مجلي فخر الدين، أكد وكيل المحافظة حسين عركاض، أهمية إحياء المناسبة التي تمثل امتدادا للمشروع القرآني التنويري النهضوي.

وأوضح أن الأعداء استهدفوا مقدسات الأمة ويسعون لتغيير هويتها وعقيدتها وصناعة جيل عميل لهم .. مشدداً على أهمية الاعتصام بحبل الله وتوحيد الصفوف في مواجهة كل الأخطار والمؤامرات.
من جانبه أشار نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبدالسلام شيحاط، الى أن المرحلة التي أطلق فيها الشهيد القائد شعار الصرخة، كانت مرحلة خطرة توجهت فيها أمريكا بكل ثّقلها على نحو غير مسبوق، عسكرياً للاحتلال المباشر لعدة دول.

ولفت إلى أن الشهيد القائد تحرك بالمشروع القرآني وصدع بشعار البراءة، في الوقت الذي تعاطى العالم الإسلامي مع هذا التوجه الأمريكي بحالة كبيرة.

وأضاف شيحاط، ان شعار البراءة هدف الى استنهاض الأمة لمواجهة التحديات الكبرى، والى تصحيح وضع الأمة بالعودة الى القران الكريم.

كما القى مدير التوجيه بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر، كلمة أشار فيها إلى دور الشعار في البراءة من أعداء الدين ومناهضة المخاطر التي تتعرض لها الأمة، مُبيناً أن الصرخة موقف الأحرار الثائرين ورسالة للعالم عن حق اليمنيين في الدفاع عن وطنهم.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد كبير من منتسبي شرطة المحافظة، قصيدة شعرية القاها العقيد محمد علي العريجي، أكدت في مُجملها أهمية الشعار في تعزيز الصمود ومواصلة النفير للجبهات للجهاد في سبيل الله، والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى