أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات عسكرية وأمنية تتفقد أحوال منتسبي القوات البحرية بالساحل الغربي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الآخرة 1445هـ

قام نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، ووزيرا الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي والداخلية اللواء الركن عبدالكريم الحوثي، اليوم بجولة في البحر الأحمر، اطلعوا خلالها على أحوال المرابطين من منتسبي القوات البحرية بالساحل الغربي.

وتفقد أبو لحوم والعاطفي والحوثي ومعهم رئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء الركن عبدالحكيم الخيواني، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري، وقائد المنطقة المركزية اللواء عبدالخالق بدر الدين الحوثي، وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف حسن المداني، أحوال منتسبي شرطة خفر السواحل.

واستمعوا ومعهم نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، والمفتش العام لوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي، ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم، من قائد القوات البحرية اللواء ركن بحري محمد فضل عبدالنبي، إلى شرح حول مجمل المهام التي تم تنفيذها والنجاحات التي تم تحقيقها لفرض السيادة الوطنية على كل السواحل اليمنية، وكذا العمليات المتعلقة بمنع مرور سفن الكيان الإسرائيلي أو المرتبطة به أو المتوجهة إليه.

وأشاد الزائرون بالروح المعنوية والجاهزية القتالية العالية لمنتسبي القوات البحرية من “قيادات وضباط وصف وأفراد”، مثمنين دورهم البطولي في معركة دعم وإسناد الشعب الفلسطيني وكسر الحصار المفروض عليه.

وأشاروا إلى أن ما وصلت إليه القوات البحرية اليمنية بمختلف صنوفها وتشكيلاتها من نجاحات، هي ثمرة العمل الدؤوب والتولي الصادق للقيادة التي أعادت لليمن سيادته واستقلاله.. مؤكدين أن الزيارة جاءت لتفقد جاهزية القوات البحرية ومنتسبيها واستعداداتها لأي تصعيد من قبل العدو الأمريكي والكيان الصهيوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى