أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

وزارتا الداخلية والشباب والرياضة تكرمان الفائزين بالبطولة التنشيطية المفتوحة للرماية الأولمبية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ديسمبر  2020م

برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ووكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني اختتمت بصنعاء منافسات البطولة التنشيطية المفتوحة للرماية الأولمبية في نسختها الثانية على كأس الشهيد حسن زيد، في سلاحي المسدس والبندقية لفئتي الذكور والإناث (كبار – ناشئين)، بحضور وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية، اللواء علي سالم الصيفي وعدداً من أعضاء مجلس الشورى وقيادات من وزارتي الداخلية والشباب والرياضة.
وشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العام للرماية على مدى أربعة أيام، 200 لاعب ولاعبة من مختلف المراكز والجامعات والمدراس الحكومية والأهلية، فضلاً عن مشاركة نخبة من الرماة والراميات من صفوف المنتخب الوطني للرماية ولاعبي نادي اتحاد الصم بالعاصمة صنعاء.
وأسفرت نتائج البطولة عن فوز اللاعب زكريا الذماري بالمركز الأول في منافسات سلاح البندقية لفئة الذكور للكبار، وحل ثانيا أحمد الذماري ، فيما حل في المركز الثالث عبدالعزيز المعافا، وفي منافسات سلاح المسدس للرجال أحرز اللاعب إبراهيم السياغي المركز الأول، وحل ثانياً اللاعب محمد الحاكم وثالثاً اللاعب قيس الحميضة.
فيما حققت اللاعبة أمل مدهش المركز الأول في منافسات السيدات لسلاح البندقية، وحلت ثانياً أفراح العنسي وثالثاً اللاعبة بشرى الخولاني كما فازت اللاعبة أحلام النجار بالمركز الأول في منافسات المسدس لفئة السيدات، وحصدت المركز الثاني اللاعبة ياسمين نبيل وثالثاً اللاعبة باسمة السروري.
وجاء تنظيم البطولة ضمن خطة نشاط اتحاد الرماية للعام الجاري 2020م، بهدف تنمية قدرات اللاعبين واللاعبات وتوسيع قاعدة مزاولة اللعبة..
وتم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى بالكؤوس والميداليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى