متابعات

الشيخ ناجي بن أحمد المهشمي وجه رسالة هامة للشعب اليمني -(نص الرسالة)

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ذو الحجة 1443 هـ‍
وجه الشيخ ناجي بن أحمد المهشمي، رسالة للشعب اليمني وضح فيها جرائم آل سعود بحق اليمن والأمة الإسلامية والعربية، ودور آل سعود في التآمر على القضية الفلسطينية وتطبيعهم مع العدو الإسرائيلي.
نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم
فذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين.. هذا منشور يذكر كل يمني في شرق اليمن وغربه، شماله وجنوبه، خارج اليمن وداخله.
 يذكر الجميع ويوقظ الغافل وينبهم بجرائم ال سعود في شعبهم وأمتهم جرائم ال سعود التي لا تعد ولا تحصى.
 جرائم ال سعود في اليمن واليمنيين عدد نجوم السماء، طوال ثمان سنيين حرب متواصل، ليل نهار، بر وبحر وجو، حصار مطبق.
 آل سعود دمروا اليمن ارضاً وانساناً، آل سعود شنوا حرب على اليمن واليمنيين، حرب مدمرة حرباً انتقاميه، استخدموا فيها جميع أنواع الأسلحة المهلكة والفتاكة، والمحرمة دولياً.
 آل سعود صبوا جم غضبهم وعداهم وحقدهم الدفين على اليمن واليمنيين.
آل سعود شنوا حرب إبادة على اليمن واليمنيين، قتل جماعي بالآلاف، أطفال ونساء اشلاهم تمزق على جدران البيوت وازقت الشوارع في المدن والقرى، وفي البدو الرحل تمزق اشلاءهم على الأحجار والأشجار والقفار.
 عدوان آل سعود على اليمن واليمنيين لم يسبق له مثيل في تاريخ البشرية ولم يصاب شعب من شعوب العالم مثل ما أصاب الشعب اليمني جراء عدوان آل سعود في منتصف الليل والناس نيام تهجم طائراتهم لتهدم البيوت على رؤوس ساكنيها من الأطفال والنساء والعجزة.
 وقد يرى الناظر في حينه ما يحصل بجيران البيت المهدم من الهلع والفزع والجزع والضجيج ويخرجوا في الشوارع فاقدين الشعور.
آل سعود غده سرطانية في جسم الأمة العربية والإسلامية خاصه في اليمن، فنحن لا نشغل انفسنا بأمريكا وإسرائيل وبريطانيا ووو إلخ ..
آل سعود الذين قادوا العدوان على شعبنا وامتنا استأجروا العالم كل العالم ليشاركوهم في العدوان أمريكا وغير أمريكا والذين لم يشاركهم في العدوان ارشوه ليصمت ويغض الطرف عن جرائمهم في اليمن لا يشجب ولا يندد ولا يرفع صوت استنكار، اخرسوا ألسنة العالم بالمال حتى لا يرفع ضدهم صوت من جرائمهم في اليمن.
آل سعود خدموا اليهود خدمة مجانية بدون مقابل وشجعوا اليهود على الفلسطينيين.
آل سعود هم من اغروا وارشوا وقادوا بعض الدول العربية للتطبيع مع اليهود وهم مطبعين سراً من ذو زمن طويل.
 جرائم آل سعود الان تذكرنا جريمة تنومه وقتلهم مئات الحجاج من اليمنيين وهم في طريقهم لأداء فريضة الحج مجردين من السلاح .
آل سعود تذكرنا جرائمهم بقتل إبراهيم الحمدي عندما حرر اليمن من هيمنتهم، وتذكرنا جرائمهم بقتلهم لصالح الصماد الذي دعا اليمنيين إلى الأخوة والوحدة.
آل سعود اعتدوا علينا قالوا أننا مجوس وقالوا إننا صفوية وقالوا أننا روافض وقالوا أننا إرهابيين وهذا الكلام تكلم به المتحدث الرسمي (العسيري) وقال أيضا أنهم اعتدوا علينا حتى لا يكون حزب الله الثاني في جنوب مملكتهم، ومرة يقول أن عدوانهم علينا من أجل إعادة الشرعية.
آل سعود دمروا شعبنا وقتلوا أبنائنا بعدة مسميات والحقيقة أنهم اعتدوا علينا بدافع عداء وكراهة وحقد هذا ما عتدوا علينا من اجله.
آل سعود أعداء اليمن من ذو تأسست مملكتهم، آل سعود لا يريدوا لليمن خير ولا أمن ولا استقرار ويريدون أن يبقى اليمن في فوضى ومحن وفتن وتناحر وتنافر وهذا ما يريدوه آل سعود  لليمن وكل يمني حتى الذي يتسولوا على أبوب آل سعود من أجل الارتزاق ونفوسهم مهانه وحقراء مسلوبين الشرف والعزة الكرامة كلهم يعلموا علم اليقين أن آل سعود أعداء اليمن.
آل سعود قتلوا ودمروا شعبنا وقتلوا ابناءنا ونساءنا باسم تحالف عربي دعاية كاذبة لا تنطلي على عقل.
آل سعود يميزون انفسهم باسم تحالف عربي والحقيقة هو تحالف سعودي أماراتي أمريكي بريطاني يهودي ، هذا هو التحالف وكل الجرائم وكل المصائب التي اصابت شعبنا وامتنا أساسها آل سعود واموالهم والله لولا عنايه الله ونصره وتأييده وتمكينه من نصره المجاهدين الابطال الاشاوس الغيارى من الجيش اليمني واللجان الشعبية والقبائل اليمنية بقياده العلم القائد عبد الملك بدر الدين  الحوثي من هذه الفئه قليلة العدد والعدة بالمقارنة بما حشد آل سعود من عدد وعدة ولولا العناية الربانية التي انزلت في قلوب المجاهدين من سكينة ووقار راسخه لله وصمدوا صمود الجبال الرواسي امام اعتى  وابشع عدوان عرفه  التاريخ وهزموهم وكسروا شوكتهم وردوا كيدهم في نحورهم، والله لولا هذه القدرة الإلهية لاحتلوا ارضنا ونهبو خيرات شعبنا واذلونا واستعبدونا واهانوا شرفنا وكرامتنا وعزتنا ومحو تاريخنا، لكن الله غيور على دينه وعباده.
آل سعود قتلونا وقاتلوا بيننا، والله لولا آل سعود واموالهم ان اليمنيين جميعا اخوه متحابين ما بينهم اي خلاف والله ما لعدوانهم علينا أي مبرر.

آل سعود نهبوا واغتصبوا الأرض اليمنية بعد الثورة بواسطه عميلهم عفاش في الخضراء اليمنية القديمة التي كانت نقطه الحدود اليمنية في الحدود المؤسسة بين بني سعود والامام يحيى كانت في فرضه صله هي يماني وادي نجران والان الخضراء نقلوها من خضراء الى خضراء حتى اوصلوها خباش، والقفال أراض يمنيه اضافه الى نجران وجيزان وعسير.
آل سعود عورونا ونكروا فينا وعزروا وشوفوا، فعلى كل يمني ان يجعل ذاكره جرائم ال سعود في اليمن ارضا وانسانا في عقله وفي حواس قلبه وفي مشاعره وفي حواس ضميره وان يوصي بها عياله حتى يقيض الله من يأخذ بالثأر من آل سعود عاجلا او اجلا، جرائم ال سعود لا تغفر ولا لها توبه من الله، والله يتولى عقوبتهم ويمكننا من اخذ ثأرنا منهم وتحرير ارضنا من تحت أيديهم.
وندعو ونرجو ونتمنى من كل شيخ من مشايخ اليمن ان يحذوا حذوا الشيخ البطل المقدام المغوار الوطني اليمني المهري الشيخ علي سالم الحريزي الذي وصف ال سعود بجار السوء وان حربهم على اليمن ليس من الان وانما من زمان وعدد مجموعه شركات من عدة دول تنقب في محافظه المهرة والمكلا الذي ارشوها آل سعود حتى عزلت من اليمن ومن يريد ان يطلع على خطاب الشيخ المذكور فليبحث في مواقع الانترنت والله حسبنا ونعم الوكيل…
صادر بتاريخ 18 ذو القعدة 1443هـ
الشيخ / ناجي بن أحمد المهشمي _ العمر 95 عـام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق