محافظات

مناقشة خطة البحث الجنائي في محافظة ريمة لتعزيز الأمن والسكينة العامة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 رجب 1445 هـ‍

عقد بمحافظة ريمة اجتماعا موسعا لمناقشة الخطة الأمنية للبحث الجنائي والأدلة الجنائية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختلفة لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأكد الاجتماع الذي ترأسه مساعد مدير أمن شرطة المحافظة العقيد عبد الرب النهمي ومدير البحث بشرطة المحافظة العقيد إبراهيم الشايف، على ضرورة أخذ الحيطة والحذر والعمل على رفع الجاهزية القصوى في مواجهة الخلايا المتربصة بأمن واستقرار المحافظة.

وشدد الاجتماع بحضور مساعد مدير الأمن لشؤون الشرطة المجتمعية العقيد إسماعيل الوليدي، على ضرورة تعزيز مستوى الوعي وحمل الروحية الإيمانية والجهادية ورفع الجاهزية الأمنية والقتالية والاستعداد التام للمشاركة العسكرية في مواجهة أمريكا والتضحية في سبيل الله بالنفس والمالية.
كما استعرض الاجتماع الوضع الميداني والتنسيق مع الجانب الرسمي في متابعة القضايا الشائكة بين المجتمعات والعمل على حلها للتفرغ للقضية الكبرى وهي فلسطين وحشد الجهود والطاقات للمشاركة المباشرة في مواجهة الحلف الأمريكي.

وأشار الاجتماع إلى تعزيز دور التعبئة العامة في رفد الجبهات والعمل بروحية الفريق الجماعي لبث الطمأنينة في أوساط المجتمع وحشدهم إلى معسكرات التدريب الطوعي للاستعداد لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة إسرائيل.

ولفت الاجتماع إلى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والمرابطين وتقديم الخدمات لهم والعمل على دمجهم في المجتمع وإعطائهم الأولويات في تقديم الخدمات العامة وتعزيز الثقة بين المواطن والأمن حتى لا توجد فرصة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطنين.

حضر الاجتماع عدد من ضباط أقسام شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى