أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المرور تدشن خطة شاملة استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك بأمانة العاصمة.

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ذو الحجة 1443هــ

دشن مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي اليوم، ومعه مدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم، وعدد من الضباط الخطة المرورية الشاملة بأمانة العاصمة استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وفي التدشين شدد مدير عام شرطة المرور على ضرورة أن يقدم الجميع نموذجاً مميزاً في خدمة المجتمع وتسهيل حركة السير والحد من الاختناقات المرورية.

وأكد حرص ودعم قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي يحفظه الله لشرطة المرور بما يمكنها من تطوير الأداء المروري وتقديم الخدمات للمواطنين بالصورة المنشودة.

ولفت إلى أهمية تعزيز وصول الخدمات المرورية الميدانية ووحدة الضبط المروري الى كافة المناطق والشوارع بأمانة العاصمة بما يسهم في تعزيز السلامة المرورية.

مؤكداً على ضرورة تطبيق الحلول السريعة وتكثيف نشر الخدمات الميدانية والدوريات والونشات على الطرقات والشوارع الرئيسية والأسواق، كون المرحلة تستلزم حشد الطاقات والجهود ليلمس المواطن الأثر على المدى القصير والطويل.

كما حث على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتلافي السلبيات ورفع نسبة الوعي واستشعار المسئولية وتحسين التعامل الجيد مع المواطنين والإحسان إليهم بشكل منتظم، وتقييم وقياس أثر الأداء في الميدان.

من جانبه ثمن مدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم حرص واهتمام قيادة شرطة المرور بمرور أمانة العاصمة بما يمكنها من الارتقاء بالأداء نحو الأفضل… مؤكداً جاهزيتها في البدء بتنفيذ الخطة على جميع الشوارع والمسارات والمراكز التجارية والأسواق بالأمانة وإزالة مسببات الازدحام وتسهيل حركة السير وضبط المخالفين.

ودعا جميع الأخوة السائقين إلى الالتزام بقواعد وآداب وأنظمة المرور لما فيه تعزيز انسيابية الحركة المرورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى