أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

إب.. تدشين عدد من المباني الخدمية والصحية بالإصلاحية المركزية والحجز الاحتياطي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ذو الحجة 1443 هـ‍

دشنت إدارة الإصلاحية المركزية ومركز الحجز الاحتياطي، عدد من المباني الخدمية والصحية بمحافظة إب، وذلك في إطار رفع من مستوى الخدمات المقدمة للنزلاء.

وخلال التدشين الذي حضرة رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد، ووكيل المصلحة اللواء محمد الطالبي، ومشرف عام المحافظة السيد يحيى اليوسفي، ورئيس نيابة استئناف إب القاضي مروان المحاقري، ومدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني، جرى افتتاح مبنى العزل الصحي والخلوة الشرعية في الإصلاحية المركزية ومركز الحجز الاحتياطي.

وجرى الاطلاع على التجهيزات والأجهزة الصحية والمعدات الطبية المقدمة من المصلحة للمركز، فيما تم التأكيد على أهمية وضع معالجات سريعة لمشكلة الازدحام في الإصلاحية ومركز الحجز الاحتياطي من خلال اتخاذ الإجراءات الكفيلة بسرعة البت في القضايا المنظورة لدى الأجهزة القضائية، وتشكيل لجنة من الأجهزة القضائية والأمنية ومصلحة التأهيل والإصلاح لوضع الحلول المناسبة لمشكلة تراكم القضايا.

اللواء المؤيد، أكد كذلك حرص المصلحة على أن تكون الإصلاحية نموذجية في إصلاح وتهذيب السجناء، مبيناً أهمية تعاون الجهات ذات العلاقة في سرعة البت في القضايا.

وأشار العميد هادي الكحلاني إلى أهمية تعزيز التنسيق بين أجهزة القضاء والأجهزة الأمنية لإنجاز القضايا المنظورة والمتعثرة ودعم الإصلاحية المركزية ومركز الحجز الاحتياطي وتوفير الاحتياجات والخدمات الأساسية للسجناء.

حضر التدشين، نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد عمر المقبلي، ومساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد أمين وجيه الدين، ومدير الإصلاحية المركزية العقيد رضوان سنان، ومدير الحجز الاحتياطي المقدم محمد الذاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى