أخبار الأنشطة و الفعاليات

الضالع.. شرطة مديرية جبن تحتفل بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت شرطة مديرية جبن في محافظة الضالع، أمسية ثقافية احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم تحت شعار “كتاب أنزلناه إليك لتخرج الناس من الظلمات إلى النور”.

وفي الأمسية التي حضرها قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد محمد اللاحجي، ومدير التدريب والتأهيل بشرطة المحافظة العميد حزام المرهبي، ومدير القيادة والسيطرة بالمحافظة المقدم عبدالاله جعفر، وأبو إسماعيل الوشلي وقائي المحافظة.. أشاد وكيل المحافظة الشيخ ضيف الله الضبياني بمستوى التفاعل والحضور.. مثمنا جهود شرطة جبن، على حسن الإعداد والترتيب للفعالية.
وأشار إلى أهمية إحياء المولد النبوي الشريف وتعزيز الارتباط بالرسول الكريم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم.

من جانبه دعا مدير شرطة المديرية العقيد رزق عبدالله عامر أبناء جبن إلى الحشد والحضور المشرف في فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف في الثاني عشر من شهر ربيع الأول بمركز المحافظة.

تخلل الأمسية عدد من الزوامل الجهادية والمعبرة عن عظمة مولد الرسول الأعظم للمنشد المتألق قناف المقبلي نالت استحسان الحاضرين.

حضر الأمسية مدير المعهد المهني بالمحافظة وليد الذلحاسي ووكيل نيابة جبن القاضي عبدالسلام القدسي، ومدير مكتب هيئة الأوقاف فهمان العمري، ومدير مكتب هيئة الزكاة محمد عبدالملك، وقائد الحزام الأمني بالمديرية النقيب معاذ الجنيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى