أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

الداخلية تدشن ورشة عمل تدريبية لمدراء فروع الامداد والتموين و المشاركين في لجان الجرد السنوي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 ديسمبر  2020م

دشن قطاع الموارد البشرية والمالية، بوزارة الداخلية، اليوم الورشة التدريبية لمدراء فروع الامداد والتموين والمشاركين في لجان الجرد السنوي لعدد 200 ضابطا وفردا من مختلف منتسبي فروع وزارة الداخلية في العاصمة والمحافظات.

وفي حفل التدشين الذي حضره اللواء عبدالسلام ناجي الوكيل المساعد للتجهيزات المادية، القى العميد الركن عبدالحميد المؤيد المفتش العام وزارة الداخلية اكد فيها أهمية أن يطبق المشاركون الإجراءات العلمية الخاصة بعملية الجرد التي تم اعداها في الدليل الخاص والذي تم توزيعه، وان يتم تطبيق كافة الإجراءات بصورة دقيقة و عملية أثناء عملية الجرد.

وأشار العميد المؤيد إلى أهمية ان يتم مراعاة الله في عملية الجرد التي تهدف إلى حفظ وتوثيق ممتلكات الدولة، مبينا انه سيتم محاسبة المقصرين في أداء عملهم لأنهم مسؤولين في المقام الأول امام قيادة الوزارة وامام الله سبحانه وتعالى عن اي تقصير او مخالفة قانونية خلال عملية الجرد.

من جانبه القى مدير عام الامداد والتموين العميد أسامة مفضل كلمة حث فيها المشاركون على التحلي بالصبر وبالمسؤولية والمصداقية والدقة اثناء عملهم والاستفادة من الأخطاء السابقة والحرص على ان تكون الخلاصة النهائية لعمليات الجرد في مختلف الإدارات متطابقة وفعلية على ما هو موجود في الواقع، وبشكل يرتقي بالعمل ليمثل نقلة نوعية في تسجيل أصول الوزارة بشكل دقيق وواقعي.

حضر التدشين مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية العميد يوسف الشامي، ومدير عام مدرسة افراد الشرطة عبدالمجيد ساتر، والعميد دكتور عبدالمنعم الشيباني، وعدد من قيادة قطاع الموارد بالوزارة ومدراء فروع التموين بالمحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى