أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار الحكومةاخبار قيادة وزارة الداخليةمحافظات

الوفد الوزاري الزائر لمحافظة عمران يدشن فعالية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف في مديرية السودة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الأول 1444هـ

دشن نائب رئيس الوزراء الفريق الركن جلال الرويشان ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي اليوم بمديرية السودة بمحافظة عمران فعالية تحضيرية لذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية بحضور وزراء الإدارة المحلية علي بن علي القيسي، والنفط والمعادن أحمد دارس، والسياحة أحمد الأمير، ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، ورئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي.. أكد الفريق الرويشان واللواء الحوثي إلى حاجة الأمة للعودة الصادقة إلى الله والرسول الكريم والامتثال لتوجيهاته صلى الله عليه وآله وسلم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة وشخصيته في تعزيز التلاحم والاصطفاف والتكافل الاجتماعي وحلحلة قضايا الثارات وإرساء التسامح في أوساط المجتمع.

وأشارا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يعزز من النصر والصمود الذي حققه الشعب اليمني أمام قوى الغزو والاحتلال.

وأكدا أن مناسبة المولد الشريف تكتسب أهميتها من واقع الأمة الذي يحتاج إلى إعادة انتعاش في إحياء المبادئ والقيم المهمة والأساسية التي امر الله عز وجل بها على لسان رسوله الكريم.

وأشاد الفريق الرويشان واللواء الحوثي بأبناء مديرية السودة في الحضور المشرف في الفعالية المركزية التي ستقام في يوم الثاني عشر من ربيع الأول.

من جانبه استعرض رئيس هيئة الأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي جوانب من سيرة النبي المصطفى وحياته الجهادية.

وأكد: “أهمية إحياء هذه المناسبة لترسيخ الهوية الايمانية بمفهومها السليم والصحيح في أوساط المجتمع.. حاثا أبناء مديريات عمران إلى التفاعل والحشد المشرف ليوم الفعالية المركزية في 12 ربيع الأول الحالي.

حضر الفعالية أمين عام محلي عمران الشيخ صالح المخلوس، ووكيل المحافظة عبدالعزيز أبوخرفشة، ووكيل وزارة الثقافة الأستاذ علي المؤيد، ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم، ومدير عام الموارد البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، ومدير عام شرطة عمران العميد عبدالله الخضير، ورئيس شعبة الاستخبار العسكرية العقيد نايف الواري، وقائد قوات النجدة بالمحافظة العميد ردفان عشيان، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد حسين النمري، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد أحمد الدوحمي، ونائب مدير مصنع أسمنت عمران الدكتور محمد الصريمي، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والوجهاء والمشايخ والشخصيات القبلية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى