أخبار الأنشطة و الفعاليات

الضالع.. اختتام الأنشطة والدورات بمديرية الحشاء محور بتار في عدد من المراكز الصيفية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 ذو القعدة 1443 هـ‍

برعاية قوات ألأمن المركزي محور بتار بمحافظة الضالع، اختتمت في مديرية الحشاء أنشطة وفعاليات الدورات الصيفية لعدد من المراكز الصيفي تحت شعار “علم وجهاد” .

وفي الاختتام بحضور مساعد قائد المنطقة الرابعة اللواء صالح حاجب وقائد محور الضالع اللواء ابو إسحاق الشاهل والقيادات الأمنية بالمحافظة.. أشار محافظ الضالع الشغدري إلى دلالات الاهتمام بالمدارس الصيفية والحرص على تفعيل دورها في تنوير أبناء اليمن من خلال تأصيل الهوية الإيمانية لدى الجيل الصاعد وتنمية معارفه وبناء قدراته وتنويع مهاراته وتجويد عطائه.

وتطرق إلى ثمار المخيمات والأنشطة الصيفية وأثرها في حماية الطلاب الملتحقين بها من أوقات الفراغ والحرب الناعمة ورفع مستوى الوعي لديهم بالمخاطر المحدقة بالأمة والمؤامرات التي يحيكها أعداء الأمة لاستهداف الشباب.

تخلل الفعالية تقديم فقرة إنشاديه لفرقة الإمام علي كما قدّم طلاب المركز الصيفي عرضاً كشفي ورفعوا أعلام الجمهورية اليمنية والصرخة، وشعارات تربوية ودينية مؤكدين استفادتهم العلمية والعملية من الدورات كما تم تكريم المتخرجين من الدورات بشهادات تقديرية والقائمين على المراكز الصيفية من المعلمين والمعلمات

حضر الفعالية مساعد مدير عام شرطة المحافظة وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة وأركان حرب الأمن المركزي ومدير البحث ومدير الرقابة والتفتيش والامن الوقائي ومدير مديرية الحشاء ومدير أمن الحشاء ومدير العلاقات والاعلام الأمني بالمحافظة، وعدد من قيادات السلطة المحلية والأمنية والعسكرية وعدد من والتربويين والشخصيات الاجتماعية في محافظة الظالع وأولياء أمور الطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى