أخبار الأنشطة و الفعالياتمكافحة المخدرات

محافظة عمران تدشن حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 ذو القعدة 1443 هـ‍

دشنت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة عمران حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وخلال التدشين، جرى تشكيل لجان توعية ضمن أهداف الحملة على مستوى مركز المحافظة والمديريات لتوزيع منشورات وبروشورات توعوية على جميع الأقسام والإدارات والفروع، للتوعية  والتوضيح بخطورة الحرب الناعمة التي يحاول من خلالها قوى العدوان ومروجي المخدرات إفساد المجتمع اليمني.

وأشار مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة المقدم حميد خاطر، إلى الآثار السلبية والانعكاسات الخطرة على المجتمع جراء تهريب المخدرات، داعياً المواطنين للتعاون المشترك والمسؤول في مواجهة وفضح كل من له علاقة بالإتجار بالمخدرات.

واستعرض خاطر جهود رجال مكافحة المخدرات وضبط المخدرات ووسائل تهريبها والاتجار بها، مؤكدا أهمية مساندة جهود التوعية بمخاطر آفة المخدرات كواجب ديني ووطني وإنساني.

لافتاً إلى ضرورة أن يكون المجتمع بمستوى عال من الوعي والبصيرة والتمسك بهويتهم الإيمانية ومبادئهم وأخلاقهم، وإفشال ما يخطط له الأعداء من نشر المحرمات والفساد بعد فشله عسكريا في ميادين الشرف.

من جانبه، أكد مسؤول القيادة والسيطرة بالمحافظة العقيد رياض الحلحلي أن رجال الأمن على أهبة الجهوزية التامة للتصدي لمروجي وتجار المخدرات، وأن الشرطة لن تتواني في أداء مهامها حفاظا على تماسك الجبهة الداخلية وتحصين المجتمع من الإفساد وغيره.

حضر التدشين قائد معسكر الأمن العام المقدم زياد الحاذق، والنقيب، و مسؤول المادة الثقافية وليد الاشموري، وعدد من ضباط وأفراد الإدارة العامة لشرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى