أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات شرطة المحويت تزور معرض الشهيد القائد في محافظة الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شعبان 1445هـ

زار مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، ومعه قائدا قوات الأمن المركزي، والنجدة، في المحافظة، ومديري شرطة المديريات، وعدد من الضباط؛ معرض الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة، اطلع الزائرون على محتويات المعرض، وما يبرزه من تاريخ نضالي وصمود وثبات، وإنجازات عسكرية كبيرة تمت خلال مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأكد العميد علي حسين دبيش أهمية المعرض وما يوثقه من محطّات تاريخية مهمة في حياة الشهيد القائد رضوان الله عليه… مبيناً أن المعرض قدّم سيرة السيد حسين بدر الدين الحوثي منذ بداية تحركه وسيرة حياته حتى استشهاده… لافتاً إلى أهمية التذكير بمناقب الشهيد القائد وتضحياته في سبيل إحياء الأمة وتعزيز القيم الإسلامية السمحة في المجتمع.

وأشار العميد دبيش إلى أن زيارة معرض الشهيد القائد تأتي ضمن الأنشطة والفعاليات لإحياء شرطة محافظة المحويت هذه الذكرى والتعريف بسيرة الشهيد القائد الزاخرة بالعطاء والتضحية والبذل.

ولفت إلى أن المعرض يترك أثرا إيجابيا في نفس الزائر، لا سيما لدى كل من عايش المراحل الأولى للشهيد القائد.

وقال العميد دبيش “تشرفنا بزيارة المعرض الذي استفدنا منه كثيرا، والذي ذكرنا ببداية انطلاق المسيرة القرآنية”

وأكد أهمية التذكير الدائم بعناية الله لهذا المشروع القرآني منذ مرحلة الاستضعاف، وحتى الوصول إلى مرحلة التمكين والقوة والنصر.

وعبر الزائرون عن الإكبار والإجلال والتعظيم للشهداء الذين شيدوا صرح العزة لهذه الأمة، وأوصلوا- بفضل الله وتوفيقه ونصره- الشعب اليمني إلى ما وصل إليه من العزة والكرامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى