أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

افتتاح معرض الشهداء في مديرية جحانة بمحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 ديسمبر  2020م

افتتح وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم اليوم معرض صور الشهداء في مديرية جحانة ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الافتتاح الذي حضره وكيلي المحافظة فارس الكهالي، وعبدالملك الغربي، ونائب مدير أمن محافظة صنعاء العقيد الركن محمد الجبري، ومساعد مدير الامن لشئون الشرطة العقيد أمين الخلقي، ومدير القيادة والسيطرة بأمن المحافظة العقيد شرف الكوكباني، ومدير مديرية جحانة محمد البشاري،ومدير امن مديرية جحانه:العقيد/ناجي محمد سند ونائب مدير امن المنطقه الثالثة: المقدم/زياد يحيى السدمي.

أشاد عاصم بالمعرض والقائمين عليه، مبينا أن تنظيم معارض الشهداء تعكس استمرار الصمود والسير على درب الشهداء في مواجهة أعداء الوطن

وأشار إلى منزلة وفضل ومكانة الشهداء والتضحيات التي سطروها في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. لافتا إلى أن الاحتفاء بهذه الذكرى يأتي تأكيدا على دور الشهداء في استنهاض الأمم والتحرر من الاستبداد.

فيما نوه وكيلا المحافظة الكهالي والغربي بالمعاني والدلالات الوطنية والدينية لمحتويات المعرض في تجسيد تضحيات الشهداء واستبسالهم في افشال مخططات العدوان والدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

إلى ذلك زار وكيل أول والوكيلان الكهالي والغربي ونائب مدير أمن محافظة صنعاء العقيد الجبري ومساعد مدير الامن لشئون الشرطة الخلقي والعقيد الكوكباني ومدير المديرية، روضة الشهداء في مركز مديرية جحانة في إطار الذكرى السنوية للشهيد.

ولفتوا إلى أهمية زيارة روضات الشهداء لاستشعار عظيم ما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن الأرض والإنسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى