أنشطة وفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

مفتش عام وزارة الداخلية يتفقد سير العمل في إدارة عام حراسة المنشآت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 صفر 1445 هـ

زار المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبد الله محمد الهادي، الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات.

وخلال الزيارة أستمع اللواء الهادي من مدير عام حراسة المنشآت العميد أحمد محمد البنوس، إلى شرح مفصل عن سير العمل بحراسة المنشآت.

وأشاد اللواء الهادي بالتطورات التي شهدتها شرطة حراسة المنشآت، منوهاً بأهمية الالتزام والانضباط وحسن الهندام والظهور بالمظهر الجيد واللائق، والجاهزية والحس الأمني العالي.

وأكد مفتش عام وزارة الداخلية أن الغاية من العمل الأمني هي خدمة الوطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة، والإحسان للمواطنين، والذي يتجسد في حماية أرواحهم وممتلكاتهم وأعراضهم والحفاظ على الأمن والاستقرار، واستشعار الرقابة الإلهية، وتحمل المسؤولية والابتعاد عن جميع السلوكيات التي تسيئ لرجل الأمن.

من جانبه عبر العميد البنوس عن شكره لهذه الزيارة، التي تؤكد اهتمام قيادة الوزارة بإدارة عام حراسة المنشآت.

وأوضح البنوس، حرص قيادة إدارة حراسة المنشآت على البناء الروحي والبدني لمنتسبي الإدارة العامة.

وفي ختام الزيارة نفذ اللواء الهادي ومعه العميد البنوس ونائبه العقيد يوسف الحوري، جولة تفقدية لعدد من مرافق الإدارة العامة لحراسة المنشآت، اطلع خلالها على الأعمال المنجزة فيها من حيث تحديث الأنظمة والآليات العملية والإنشاءات المستحدثة في عدد من مرافقها.

وكانت إدارة العلاقات بالإدارة العامة لحراسة المنشآت قد عرضت خلال الزيارة تقريراً مرئياً يلخص أبرز الإنجازات التي حققتها الإدارة العامة خلال العام المنصرم 1444هـ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى