أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

فعالية بمحافظة صنعاء بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 ذو القعدة 1443 هـ‍
برعاية مدير عام شرطة محافظة صنعاء، نظمت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة صنعاء، اليوم فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.
وفي الفعالية، التي حضرها وكيلا المحافظة عبدالملك الغربي وصالح المنتصر.. أكد وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم، أن مكافحة المخدرات مسئولية مشتركة سيما في ظل ما ينتهجه تحالف العدوان من جرائم منظمة في الحرب التي يشنها على اليمن.
فيما أشار نائب مدير أمن المحافظة العقيد الركن محمد الجبري، إلى الآثار السلبية والانعكاسات الخطرة على المجتمع جراء تهريب المخدرات، حاثا أجهزة الأمن على التفاعل مع حملة التوعية لمكافحة هذه الظاهرة والتعريف بمخاطرها على الفرد والمجتمع.
مؤكدا حرص رجال الامن ا الكبير على مكافحة هذه الجريمة، التي يستخدمها العدو لاستهداف شبابنا ومجتمعنا ككل،
بدوره استعرض نائب مدير عام مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي، جهود رجال الأمن في مكافحة وضبط المخدرات ووسائل تهريبها والاتجار بها، مؤكدا أهمية مساندة جهود التوعية بمخاطر آفة المخدرات كواجب ديني ووطني وإنساني.
من جانبه، أشار مدير شؤون الضباط بأمن محافظة صنعاء العقيد عبدالله حسن الشب الى أن المخدرات هي سلاح العدو الذي من خلاله يستطيع أن يسيطر على واقعنا ويسيطر على مجتمعنا حين يكون في تيه وضياع باحثا عن اشباع ادمانه بهذه الآفة الخطيرة ، ونحن وبإذن الله لهم بالمرصاد.
تخلل الفعالية تكريم مديري أقسام الشرطة في مديريات المحافظة وعدد من الكوادر والقيادات الأمنية الفاعلة في ضبط المخدرات، كما جرى توزيع كتاب دليل إجراءات ضبط المخدرات لرجال الأمن وملصقات التوعية بأضرار المخدرات على الفرد والمجتمع، وقصيدة شعرية القاها الشاعر الكبير عبدالمجيد الحاكم.
  حضر مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العميد حسين العياني ومدير مكتب مدير عام شرطة محافظة صنعاء العقيد محمد المحطوري ومدير إدارة القيادة والسيطرة المقدم جلال هادي المطري وقيادتي الامن المركزي وقوات النجدة بالمحافظة وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى