أخبار الأنشطة و الفعاليات

أبناء العاصمة ينددون بجرائم العدوان ويؤكدون الخروج الكبيرة غداً السبت لإحياء المولد الشريف

#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الأول 1441هـ
8 نوفمبر 2019م

نُظمت بأمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم وخروقات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأكد المشاركون في الوقفات استعداد أبناء أمانة العاصمة المشاركة في ذكرى المولد النبوي والخروج غداً السبت لإحيائها بميدان السبعين وإرسال رسالة للعالم بارتباط اليمنيين بنهج الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.
وتطرقوا إلى أنه ورغم التضحيات التي يقدمها الشعب اليمني والمعاناة جراء استمرار العدوان والحصار، سيعبر الشعب اليمني في فعالية المولد النبوي، عن فرحته وابتهاجه بهذه المناسبة الدينية الجليلة وعلاقته القوية بالرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.
وباركت بيانات صادرة عن الوقفات، لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى، والشعب اليمني بحلول ذكرى المولد النبوي.
وأكدت استمرار رفد الجبهات ودعم الصناعات العسكرية وكذا استمرار الصبر والثبات تأسياً بالرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم حتى إيقاف العدوان وفك الحصار عن اليمن.
ودعت البيانات أبناء الشعب اليمني بمختلف الشرائح والأطياف، إلى المشاركة الواسعة عصر غدا السبت لإحياء مولد النور سيد الأنبياء والمرسلين محمد صلوات الله عليه وآله وسلم.
كما دعت الجميع إلى أن جعل هذه المناسبة، فرصة لوحدة الكلمة وجمع الصف وتعزيز التكافل المجتمعي وتجسيد النهج الكريم والسيرة النبوية للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى