أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

مدير عام المرور ينفذ زيارة عيدية لعدد من مدراء المرور السابقين


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 شوال 1443 هـ‍
نفذ مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي اليوم ومعه عدد من الضباط في الإدارة العامة للمرور زيارة عيدية لمدراء المرور السابقين للاطمئنان على صحتهم، وتقديراً للأدوار والجهود التي قاموا بها خلال فتراتهم.
وخلال الزيارات التي شملت اللواء عبدالله شبيل، واللواء يحيى زاهر، والعميد خالد الشمام، والعميد الركن مجيب الرحمن العمري، تبادل مدير عام المرور العميد الدكتور البراشي والزائرون معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، ونقل إليهم تحيات وتبريكات قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير اللواء عبدالكريم أميرالدين الحوثي يحفظه الله بمناسبة عيد الفطر.
وخلال الزيارات أشار مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي إلى أن المدراء السابقين قد تركوا بصمات واضحة في شرطة المرور في فترات توليهم هرم الإدارة العامة للمرور.
وأوضح أن الإخلاص في العمل والمثابرة تترك للإنسان رصيداً خالداً في واقع الحياة وبيئة العمل تجسيداً لقول الله تبارك وتعالى {وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآثَارَهُمْ}، مرحباً بأي مقترحات أو رؤى من شأنها تطوير العمل المروري.
من جانبهم عبر مدراء المرور السابقين عن شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير الداخلية وقيادة شرطة المرور على هذه الزيارة، مؤكدين أن لها الأثر الطيب في نفوسهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى