ضبط واستعادة مسروقات

استعادة سيارة مسروقة وسلاح مسروق وضبط متهمين بالسرقة في الأمانة ومحافظتي صنعاء وإب

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ذو القعدة 1443 هـ‍

استعادت الشرطة سيارة مسروقة وسلاح نوع “آلي” و”مسدس” مسروق وألقت القبض على عدد من المتهمين بالسرقة في الأمانة ومحافظتي صنعاء وإب.
بداية من أمانة العاصمة، حيث استعاد مركز شرطة سهيل الجوفي في منطقة حدّة، سيارة مسروقة نوع “صالون”، تابعة للمواطن ناجي صالح أحمد الصباحي، وألقى القبض على المتهم بسرقتها والذي كان يخفيها في حوش منزله، المدعو (ع. س. ع. م. ا) -26 عاما.
إلى محافظة صنعاء، حيث ضبط مركز شرطة بيت بوس في مديرية سنحان، بالتعاون مع بحث محافظة إب، المدعو (ي. ع. ح. ع) -35 عاما-، بتهمة سرقة مبلغ 500 دولار أمريكي وهاتف محمول نوع “Not20” من سيارة المواطن وليد نبيل سيف حسين البعداني، وتم استعادة الهاتف المسروق والذي كان بحوزة المتهم.
وفي محافظة إب، حيث ذكر بحث المحافظة، أنه استعاد سلاح مسروق نوع “آلي” وآخر نوع “مسدس”، وخزنة ذخيرة بداخلها 30 طلقة مسروقة، تابعة للمواطن محمد مرشد ناجي باشا، وألقى القبض على المتهمين بسرقتها، المدعو (أ. ع. م. ف. ا)، والمدعو (ا. ط. ن. م. ا)، مبينا أن المتهمين مع ثالث تجري التحريات والمتابعة لضبطه، قاموا بسرقة سلاح نوع “آلي” وبدلة وقطب ذهب إلى جانب المسروقات التي تم استعادتها.
وأُحيل المتهمون للعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى