متابعات

قوات الأمن المركزي بعمران تشيع شهيدا من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 يوليو 2021م

شيعت قوات الأمن المركزي بعمران وبحضور رسمي وشعبي جثمان الشهيد المجاهد العقيد إبراهيم يحيى ناصر السراري من منتسبي الأمن المركزي بعد الصلاة علية بجامع الشعب بصنعاء، والذي ارتقى شهيدا في سبيل الله دفاعا عن الأرض والعرض في جبهات الشرف والعزة والكرامة.

واثناء مراسيم التشييع الذي تقدمها العميد محمد احمد القحوم رئيس عمليات قوات الأمن المركزي والعقيد خالد شويعه مدير مكتب أركان حرب قوات الأمن المركزي ومدير فرع الاستخبارات العسكرية بعمران العقيد نايف الواري، أكد المشيعون الشهيد وكل الشهداء المضي على درب الشهادة في سبيل الله سبحانه وتعالى والدفاع عن الوطن وتطهير اليمن من دنس الغزاة والمحتلين والتنكيل بأعداء الله.

كما ثمن المشيعون التضحيات الكبيرة التي قدمها الشهيد في سبيل الله سبحانه وتعالى ونيل الحرية والكرامة والاستقلال لليمن واليمنيين .

فيما أكد زملاء الشهيد مواصلة الجهاد في سبيل الله سبحانه وتعالى والسير على ما سار عليه وتقديم التضحيات الكبيرة، ورفد الجبهات حتى ينتصر الشعب اليمني، حتى ينكسر قرن الشيطان، ويندحر الغزاة والمحتلين، وتتحرر الأراضي اليمنية من دنسهم.

حضر التشييع عدد من قيادتي وزارتي الدفاع والداخلية وعدد من ضباط وافراد الأمن العام و قوات الامن المركزي واعداد غفيرة من المواطنين وفي مقدمتهم أهالي واقارب الشهيد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى