أخبار الأنشطة و الفعاليات

إقبال كبير من قبل منتسبي وزارة الداخلية على حضور البرنامج الرمضاني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 رمضان 1445 هـ‍

دشنت وزارة الداخلية في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك البرنامج الرمضاني في كل قطاعاتها ومكوناتها على مستوى العاصمة والمحافظات وفق الآلية المعتمدة.

وأوضح مدير عام مكتب وزير الداخلية العميد محمد الضحياني أن معالي الوزير اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي شديد الحرص على تنفيذ البرنامج الرمضاني بالشكل الذي يحقق استفادة جميع منتسبي الوزارة منه، لما له من أثر على مستوى تعزيز الهوية الإيمانية، والارتباط بهدى الله الذي هو العامل الأساس في تقويم السلوك، وتحقيق التقوى في النفوس، والتمسك بالقيم الجهادية والمبادئ القرآنية التي نحن في أشد الحاجة إليها في هذه المرحلة التي نواجه فيها أئمة الكفر ورموز الغطرسة والفساد في هذا العالم.

وحث العميد الضحياني كافة ضباط وصف وأفراد وزارة الداخلية على الاهتمام بحضور البرنامج الرمضاني والاستفادة منه، وكذلك العناية بتلاوة القرآن الكريم بتأمل وتدبر، وجعل شهر رمضان المبارك موسم لتعزيز الارتباط بهدى الله والقيام بأعمال الإحسان، والتعامل مع المواطنين بأخلاقيات وقيم ديننا العظيم، وتسهيل معاملاتهم وتقديم الخدمة اللازمة لهم.

بدوره أكد المقدم هلال المؤيد مدير الموارد والقوى البشرية بمكتب وزير الداخلية أن البرنامج الرمضاني يشهد إقبالاً كثيفاً من منتسبي الوزارة، ما يدل على مدى وعيهم بأهميته وحرصهم على تزكية نفوسهم والاستفادة من هذا الشهر الكريم.

مشيراً إلى أثر هدى الله في تقويم أداء رجال الأمن، وتحقيق النتائج المرجوة من العمل الأمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى