أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

اجتماع بين الإدارة العامة للمرور ومباحث الأمانة تناقش آلية تدشين نظام الربط الشبكي لمعارض السيارات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو القعدة 1443 هـ‍
ناقش اجتماع عقد اليوم بالإدارة العامة للمرور، ضم قيادة مباحث الأمانة آلية تدشين نظام الربط الشبكي لمعارض بيع وشراء السيارات.
وفي الاجتماع استعرض المختصون مستوى إنجاز النظام الإلكتروني، وما يحتويه من مزايا وفوائد تهدف على الارتقاء بالعمل المروري والأمني نحو الأفضل، وتقدم تسهيلات وخدمات متنوعة لأصحاب معارض السيارات.

وخلال الاجتماع أشاد الجميع بالجهود المبذولة في إنجاز النظام، وما سيحققه من نتائج في الحد من الاختلالات والمخالفات المرصودة حالياً.

 

وأشار المجتمعون إلى ما سيحقق النظام الكثير من المزايا وما سيسهل إجراءات الخدمات المقدمة للمواطنين، ويستفيد منه أصحاب معارض السيارات.

 

وفي نهاية الاجتماع تم تحديد الموعد النهائي لتدشين العمل بالنظام والذي تحدد نهاية الشهر الجاري، و بحيث يستوعب جميع المحافظات.
كما تطرق الاجتماع إلى عدد من المهام المشتركة بين الجهتين… مؤكداً على ضرورة تكثيف اللقاءات وتعزيز مستوى التنسيق والتواصل لما من شأنه تجاوز أي عوائق أو سلبيات.
و أكد مدير عام شرطة المرور أن نظام ربط معارض السيارات يأتي في إطار التكامل المعلوماتي وتبادل البيانات بين المرور والبحث الجنائي… مبدياً إعجابه لما حققه البحث الجنائي من نقله نوعية في الأداء خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى