أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة العاصمة صنعاء تنظم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 جمادى الأولى 1444هـ

نظمت شرطة أمانة العاصمة اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444هجرية .
وفي الفعالية التي حضرها مدير عام شرطة الأمانة اللواء معمر هراش، ونائبه العميد طه شايم، ومساعدي المدير العام، القى الأستاذ المجاهد إبراهيم العبيدي كلمة المناسبة، لفت فيها: إلى حاجة الأمة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد لما تحمله من أهمية ودلالات في تعزيز عوامل الصمود ومواجهة التحديات وتأكيد السير على دربهم.

واستعرض العبيدي مراحل من سيرة الشهداء العظماء من عهد نبينا الكريم مرورا بتضحيات آل بيته الأطهار في مواجهة الطغاة ونصرة الحق والمستضعفين، مستدلا بما قدمه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، من تضحيات عظيمة ليحيى هذا الشعب في عزة وكرامة.

وحث العبيدي السير على خطى الشهداء باستمرار، وان نجعل من هذه الذكرى محطة لاستلهام الدروس والعبر.

من جانبه أكد العميد أحمد الأفقي مساعد مدير أمن العاصمة لشؤون العلاقات والإعلام إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لنستلهم منها الدروس والعبر وتجديد العهد بالسير على خطى الشهداء العظماء حتى تحقيق النصر المبين. ،مشيرا إلى أهمية الاهتمام بأسر الشهداء إجلالا وتعظيما لمن قدموا أرواحهم رخيصة فداء للدين ودفاعا عن عزة وكرامة كل أبناء الوطن.

فيما تطرقت كلمة اسر الشهداء التي القاها عبدالملك إبراهيم إلى ضرورة استذكار تضحيات الشهداء واستلهام الدروس والعِبَر، مشيرة إلى أن إحياء هذه الذكرى تجديدا للوفاء للشهداء والحفاظ على المبادئ والقيم التي ضحوا من أجلها.

تخللت الفعالية بحضور قيادات من قوات الأمن المركزي وشرطة النجدة وشرطة المرور ومدراء أمن مديريات ومراكز الشرطة بأمانة العاصمة وعدد من الضباط والأفراد، قصيدتان للشاعر هادي الرزامي والشاعر عزيز الردماني وأوبريت لفرقة شباب الصمود عبرت في مجملها عن أهمية الجهاد وعظمة الشهادة .

وعقب الفعالية زار مدير أمن العاصمة برفقة الحضور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه، وروضة الشهداء في الخمسين، ومعرض شهداء الداخلية، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى