أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

رئيس مجلس الشورى يكرم الإدارة العامة للمرور بدرع المجلس

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 صفر 1445هـ

كرّم رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم، الإدارة العامة للمرور بدرع مجلس الشورى تقديرا للجهود الكبيرة والمتميزة لقيادة وضباط وأفراد الإدارة في تنظيم وتسهيل حركة السير في امانة العاصمة والمحافظات.

وسلم رئيس المجلس بحضور نوابه محمد حسن الدرة وعبده الجندي وضيف الله رسام وعدد من أعضاء المجلس وأمين عام المجلس على عبد المغني، الدرع لمدير عام المرور العميد الركن بكيل البراشي ، تقديرا لدورة في قيادة الإدارة العامة للمرور والوصول بها إلى المستويات الإيجابية.

وخلال التكريم أشار رئيس مجلس الشورى أن هذا التكريم جاء بناء على قرار هيئة رئاسة المجلس بمنح سلطة المرور درع المجلس نظير الجهود التي يبذلونها في تنظيم حركة السير وضبط المخالفات المرورية في امانة العاصمة ومختلف المحافظات.

وأشار إلى أن هناك إنجازات ملموسة في الواقع خلال الفترات الماضية وتطور ملحوظ في عملية الضبط المروري أسهمت بشكل كبير في التخفيف من الاختناقات والحوادث المرورية.

وطالب العيدروس الجهات المختصة والمعنية بضرورة التنسيق مع سلطة المرور عند اصدار التراخيص الخاصة بالمرافق الخدمية لتفادي حدوث الاختناقات المرورية.. مشيدا بالجهود المبذولة من قيادة ومنتسبي الإدارة العامة للمرور والسعي المستمر لإيجاد الخطط المناسبة والبرامج الفاعلة التي ساهمت بشكل كبير في تنظيم حركة السير.

من جانبه اعتبر مدير عام المرور هذا التكريم، وسام شرف لكافة رجال ومنتسبي المرور، ويمثل نقلة نوعية ودفعة قوية لتحقيق المزيد من الإنجازات الميدانية.

وأشار إلى أن ما تحقق في الميدان يأتي ثمرة للموجهات الحكيمة للقيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى والمتابعة الحثيثة لقيادة وزارة الداخلية والجهود التي بذلت في الميدان والخدمات المرورية على مستوى مختلف الإصدار الآلي.

وأشاد العميد الركن البراشي باللفتة الكريمة من قبل قيادة مجلس الشورى للإدارة العامة للمرور ومنتسبيها باعتباره حافزا معنويا لبذل المزيد من الجهد في سبيل تطوير العمل والأداء الميداني.

حضر التكريم مدير مرور الأمانة العميد احمد القحوم ومدير مرور محافظة صنعاء العميد محمد المنصور وعدد من منتسبي الإدارة العامة للمرور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى