أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

حفل تكريم خريجي الورشة العسكرية من كتائب الدعم والإسناد بحجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو القعدة 1443 هـ‍

نظمّت قيادة كتائب الدعم والإسناد بمحافظة حجة اليوم حفلاً تكريمياً لخريجي الورشة العسكرية من كتائب الدعم والإسناد.

وفي الحفل الذي حضره أمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ووكيلا المحافظة محمد القاضي ومحمد القيسي، ثمن قائد كتائب الدعم والإسناد اللواء قاسم قاسم الحمران جهود السلطة المحلية ومواقف وبطولات أبناء المحافظة في جبهات العزة والكرامة.

وأشار إلى أن محافظة حجة ورجالها سباقون في البذل والعطاء في مختلف الميادين العسكرية والسياسية والاقتصادية والإعلامية والثقافية واستشعار المسؤولية في التصدي لقوى الغزو والارتزاق.

وأشار إلى أن كتائب الدعم والإسناد جنود وسيوف بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي مسلطة على العدو والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

من جانبه أشار مدير أمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة إلى أن تخرج هذه الدفعة يأتي في إطار الاستعداد والجاهزية لمواجهة أي تحركات للعدو.

فيما جددت كلمة الخريجين التي ألقاها إسماعيل الهادي العهد لله والوطن والقيادة بالمضي قدما في الدفاع عن الوطن مهما كانت التضحيات.. مشيرا إلى أن حجة ستظل الحصن الحصين في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

تخلل الحفل الذي حضره نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبده عامر ومدراء مكاتب تنفيذية ورئيس وأعضاء المجلس المحلي بالمدينة عرضاً عسكرياً وتكريم أوائل الخريجين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى