أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة حجة تحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 جمادى الأولى 1444هـ

أقامت شرطة محافظة حجة، اليوم، فعالية ثقافية احياءً للذكرى السنوية للشهيد للعام 1444 هجرية.

وفي الفعالية بحضور وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب، وقادة الوحدات والمناطق الأمنية ومدراء الإدارات، أشار مدير عام شرطة المحافظة العميد نايف أبو خرفشة، إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد تعد من أهم المناسبات لما تحمله من دلالات ومعاني عظيمة في هذه المرحلة الخطيرة التي تواجه بلادنا فيها عدوانا ظالما من أمريكا وأذنابها.

وشدد العميد أبو خرفشة، على ضرورة التأسي بالشهداء في العطاء والتضحية، والحفاظ على المشروع القرآني بمواجهة الغزاة المحتلين في جميع الجبهات وصونا للكرامة والدين.

وتطرق أبو خرفشة إلى ما تنعم به محافظة حجة ومديرياتها من أمن واستقرار بفضل تضحيات الشهداء وتكاتف أبنائها.. لافتا إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد يعكس الاعتزاز ببطولات وتضحيات الشهداء الذين قدموا دماءهم الطاهرة من منطلق الشعور بالمسؤولية ونصرة المظلومين، واسقاطا لهيمنة الطغاة المستكبرين.

من جانبه، أشار نائب مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة الرائد أويس قارية، إلى أن الذكرى السنوية للشهيد، مناسبة لترسيخ المبادئ والقيم الدينية والوطنية التي جسدها الشهداء بتضحياتهم ليحيى الشعب اليمني عزيزا وكريما.

وعقب الفعالية زار مدير عام شرطة محافظة حجة العميد نايف أبو خرفشة، ومعه قادة الوحدات والمناطق الأمنية، وضباط أمن المحافظة روضة الشهداء في مدينة حجة عاصمة المحافظة.

وخلال الزيارة، تعهد الزائرون بالسير على درب الشهداء، ورعاية أسرهم، وتلمس أحوالهم وفاءاً وعرفانا لتضحياتهم في سبيل الله ونصرة المستضعفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى