ضبط واستعادة مسروقات

استعادة سيارة و6 دراجات نارية مسروقة وضبط متهمين بالسرقة في الأمانة ومحافظات صنعاء والجوف وذمار والبيضاء والحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ذو القعدة 1443 هـ‍
استعادت الشرطة سيارة و6 دراجات نارية مسروقة، وأكثر من 21 ألف ريال سعودي مسروق، وألقت القبض على عدد من المتهمين بالسرقة في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء والجوف وذمار والبيضاء والحديدة.

بداية من أمانة العاصمة، حيث استعاد مركز شرطة السياغي في مديرية السبعين، 5 دراجات نارية، الأولى نوع “الأمير”، تابعة للمواطن لطف الله صالح محمد الرداعي، والثانية نوع “بوتن” تابعة للمواطن محمد عبدالحافظ محمد العامري، والثالثة نوع “الورقاء” تابعة للمواطن صلاح علي عبده الحكيم، والرابعة نوع “دبليور” تابعة للمواطن سليمان محمد صالح المريسي، والخامسة نوع “البراق” تابعة للمواطن رفيق أحمد محمد الشجاع.

إلى محافظة صنعاء، حيث استعاد مركز شرطة حزيز في مديرية سنحان، بالتعاون مع قوات النجدة، دراجة نارية مسروقة، نوع “الأمير”، تابعة للمواطن وليد محمد محمد الحرازي، وألقى القبض على المتهم بسرقتها، المدعو (ز. م. م. ا).

ومن محافظة الجوف، حيث ذكر مركز شرطة الحزم، أنه استعاد مبلغ مسروق وقدره 21 ألف و50 ريال سعودي، تابع للمواطن جمال محمد غالب القانزي، وألقى القبض على المتهم بسرقته، المدعو (ز. م. خ. ا) -21 عاما.
أما في محافظة ذمار، فقد ذكر البحث الجنائي بالمحافظة، أنه استعاد سيارة مسروقة نوع “النترا”، تابعة للمواطن محمد أحمد محمد جحيش، وألقى القبض على المتهم بسرقتها، المدعو (أ. م. أ. ا) -22 عاما-، بالإضافة إلى ضبط المدعو (ع. ي. س. ا) -24 عاما- لقيامه بإخفاء السيارة في منزله.
وإلى محافظة البيضاء، حيث ضبطت شرطة المنطقة الأمنية “رداع”، المدعو (ع. م. أ. ا) -35 عاما-، بتهمة سرقة سلاح نوع “آلي” و4 خزنات ذخيرة بداخلهن 60 طلقة نارية، و2 هواتف محمولة، من منزل المواطن الهندي عبدالله الميل السلالي، وجرى استعادت هاتف محمول وخزنة ذخيرة فارغة من المسروقات التي ضُبطت بحوزة المتهم.
وأخيرا من محافظة الحديدة، حيث ضبط البحث الجنائي في المحافظة، المدعو (ع. س. ا) -20 عاما-، بتهمة سرقة أدوات منزلية ونوافذ ومجالس “كَنَب”، من منزل المواطنة أمان محمد عبده النهاري.
وأُحيل المتهمون للعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى