أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

اجتماع موسع لمباحث أمانة العاصمة يناقش مستوى الأداء وتعزيز الأمن والاستقرار

 
#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 ذو الحجة 1443 هـ‍

ناقش اجتماع موسع لإدارة مباحث بأمانة العاصمة، مستوى إنجاز القضايا الجنائية وجهود مكافحة الجريمة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.
وخلال الاجتماع الذي ترأسه نائب مدير أمن العاصمة العميد طه شايم، وضم مدير مباحث الأمانة العقيد محمد عبدالله وهاس، ومدراء المناطق الأمنية ورؤساء الأقسام وعناصر التحريات في بحث الأمانة، ثمن العميد شايم الجهود التي يبذلها البحث الجنائي في تعزيز الأمن والاستقرار وضبط الجريمة والحد من وقوعها.
وحثّ على تعزيز التنسيق بين الشرطة والنيابة ومضاعفة الجهود للتصدي للجريمة قبل وقوعها بما يسهم في خدمة المجتمع والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.
كما أشار الى أهمية تعزيز دور الأداء للجهاز الأمني في ضبط كل من تغول له نفسه المساس بأمن المجتمع وبما يسهم في ترسيخ عوامل الأمن العام بين المواطنين.
من جانبه شدد مدير مباحث الأمانة، على أهمية تكثيف التحريات ومتابعة المطلوبين أمنيا وأرباب السوابق، مشيدا في الوقت ذاته بمستوى اليقظة والحرص على ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وما تحققه المباحث من نجاحات امنية كبيرة في ظل المرحلة الراهنة.
واكد ضرورة الاستماع والاستفادة من محاضرات ودروس قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي (يحفظه الله)، من عهد الامام علي عليه السلام إلى مالك الأشتر، والانضباط والتعامل الجيد مع المواطنين، والإحسان اليهم، وان يستشعر الجميع مسؤوليتهم أمام الله سبحانه وتعالى، وحفظ السكينة العامة وأمن المواطن، والارتقاء بالعمل الأمني وتحسين الأداء.
وجرى خلال الاجتماع، مناقشة الإشكالات والمعوقات وسُبل معالجتها ورفع مستوى أدائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى