أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة .. تفقد المرابطين في إدارتي أمن شرس وكحلان عفار ونقاط الحزام الأمني بمناسبة عيد الفطر المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شوال 1445هـ

تفقد مدير أمن مديريات المنطقة الأمنية بظهر أبو طير العقيد عماد القاضي أحوال المرابطين من رجال الأمن في مديريتي شرس وكحلان عفار ونقاط الحزام الأمني.

ونقل العقيد القاضي لمرابطي الأمن تحايا قيادة وزارة الداخلية وشرطة المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، مشددا على ضرورة التطبيق العملي للمحاضرات الرمضانية لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي- يحفظه الله –  .

واستمع من مدير شرطة مديرية شرس العقيد علي الهاشمي ونائب مدير شرطة مديرية كحلان عفار الرائد عمار الشرفي إلى شرح حول مستوى الجاهزية الأمنية لمنتسبي الأمن وحالة التأهب لحماية الممتلكات الخاصة والعامة والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأشاد العقيد القاضي بالجهوزية واليقظة العالية التي يتحلى بها رجال الأمن،  لافتا إلى الإنجازات التي يحققونها في ضبط الجريمة وافشال مخططات الأعداء.

وأكد العقيد القاضي أن العدو الأمريكي يسعى بكل الوسائل لزعزعة الجبهة الداخلية لثني الشعب اليمني عن مواقفه المشرفة مع القضية الفلسطينية،  مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لافشال تلك المخططات .

بدورهم عبر رجال الأمن عن امتنانهم للزيارة ومشاركة قيادة شرطة المحافظة ووزارة الداخلية للمرابطين بمناسبة عيد الفطر،  مؤكدين جهوزيتهم لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ومواصلتهم تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

رايقه في الزيارة عدد من ضباط أمن المديريات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى