أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة المعوقات والإشكاليات التي تواجه عقال الحارات بذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الآخرة 1444هـ

تراس مدير إدارة مباحث شرطة محافظة ذمار العقيد محمد حمود الخطيب اليوم اجتماعا ضم عقال الحارات بمختلف مديريات المحافظة.

وفي الاجتماع بحضور وكيل محافظة ذمار حسن عياش والعقيد على الديلمي مدير إدارة الأدلة الجنائية بالمحافظة ومساعدو مدير بحث المحافظة ورؤساء الأقسام ومدراء البحث الجنائي بأقسام الشرطة، أكد العقيد الخطيب، على أهمية التزام العقال بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة، مثمنا الجهود المبذولة في تثبيت دعائم النظام والقانون وتفويت الفرصة على دول العدوان ومرتزقتهم من أعداء الوطن.

من جانبه أشاد وكيل محافظة ذمار، حسن عياش، بالدور الهام الذي يقوم به عقال الحارات بالمحافظة وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية، حاثا على مضاعفة الجهود للحشد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء.

بدوره أشار العقيد علي الديلمي مدير إدارة الأدلة الجنائية بالمحافظة، إلى ضرورة إلمام العقال بجميع المعلومات التعريفية للساكنين كل في نطاق حارته، مشيرا إلى أهمية سرعة الإبلاغ عن الجرائم وعن كل من يشتبه بهم في زعزعة الأمن وإقلاق السكينة..

وأكدت الكلمات التي ألقيت في الاجتماع من قبل عدد من العقال، على أهمية التعاون مع رجال الأمن لما من شأنه الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، وتفويت الفرصة على أعداء الوطن وضبط كل من تسوّل له نفسه الإضرار بمصالح الشعب.

وفي ختام الاجتماع استمع العقيد الخطيب، لبعض المداخلات من العقال عن المعوقات والمشاكل التي تواجه أعمالهم على مستوى الحارات والأحياء واتخاذ الحلول المناسبة لذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى