أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات تحيي الذكرى السنوية للصرخة بفعالية ثقافية وفنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28  شوال 1443 هـ
أحيت اليوم الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، بفعالية ثقافية وفنية .
 وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ومدير عام القوة البشرية اللواء إبراهيم المؤيد، ورئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني محمد عبدالعظيم الحاكم.. القى مدير عام إدارة عام حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس كلمة رحب فيها بالحضور.. مؤكدا أن إحياء الذكرى السنوية للصرخة تعكس تنامي الوعي بأهمية مشروع الشهيد القائد رضوان الله عليه.
وأشار إلى عظمة المشروع الذي جسده الشهيد القائد وتضحياته في مواجهة الطغاة والمستكبرين والتصدي للمؤامرة التي تحاك ضد الأمة.
من جانبه أكد عضو رابطة علماء اليمن، خالد موسى، أهمية التمسك بالشعار كسلاح وموقف في مناهضة الباطل ومقارعة طواغيت العصر واعلاء راية الحق والانتصار لدين الله.
وأشار إلى المعاني والدلالات القرآنية التي يجسدها الشعار في البراءة من أعداء الله.. ولفت إلى أن تضحيات الشهيد القائد ومشروعه المستمد من القرآن الكريم والمنهج الذي رسمه لتصحيح واقع الأمة ومواجهة الأعداء، أحيا في القلوب بثقافة القرآن ومعاني التضحية والفداء.
تخلل الفعالية التي حضرها عدد من مدراء العموم بوزارة الداخلية وعدد كبير من منتسبي حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، أنشودة لفرقة أنصار الله و مسرحية بعنوان “العدوان من الداخل”، عبرت في مجملها عن أهمية وعظمة المناسبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى