أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بالعاصمة صنعاء تكرم الرائد ماجد سلمان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 رجب 1445هـ

أقامت قيادة قوات النجدة بأمانة العاصمة -اليوم- حفل تكريم للرائد ماجد سلمان مدير الإمداد والتموين بقوات النجدة بأمانة العاصمة سابقاً.

وفي حفل التكريم بحضور قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد بدر الدين فيصل المراني أثنى العقيد المراني على أداء الرائد سلمان خلال الفترة التي عمل فيها مديرا للإمداد والتموين حيث كان مجاهدا مخلصاً ومتميزاً ونموذجاً راقياً في أداء أعماله المناطة به.

وأكد العقيد المراني إلى أن المناصب لم تعد كالسابق مغنماً، بل أصبحت مسؤولية وتكليف يجب النهوض بمتطلباتها، واعتبارها أمانة يجب القيام بها، لافتاً إلى أن الرائد ماجد سلمان قدم نموذجاً لأخلاق المسيرة القرآنية، وأنه كان مديراً مجاهداً مثابراً بذل جهوداً في نجاح العمل على أكمل وجه، متمنيا له مزيداً من النجاح والتفوق.

بدوره عبّر الرائد ماجد سلمان عن شكره لقيادة قوات النجدة بأمانة العاصمة، على إقامتهم حفل التكريم وأكد أن التدوير في المناصب له دور في تمحيص الكوادر وتجديد الخبرات وتطوير الكفاءات، ويحمل مزايا إيجابية كثيرة.

وفي ختام حفل التكريم قدم العقيد بدر الدين المراني عدداً من الدروع للرائد سلمان تقديراً وعرفاناً بدوره المميز في إدارة الإمداد والتموين بقوات النجدة بالأمانة.

حضر التكريم مساعدا قائد قوات النجدة العقيد ناجي الحضوري، والعقيد جراد أحمد جراد، ومدراء الإدارات، وقادة الكتائب، وضباط وصف ضباط وأفراد من منتسبي قوات النجدة بأمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى