أخبار الأنشطة و الفعاليات

تدشين حملة إعادة الانضباط المروري بمحافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 رجب 1445 هـ‍

دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم بمركز المحافظة، الحملة المرورية لإعادة الانضباط المروري التي تستمر شهر .

تستهدف الحملة ضبط السيارات والدرجات النارية غير المرسمة وغير المرقمة والتي لازالت رخص التسيير يدوية وقطع الإشارة الضوئية وعكس اتجاه حركة السير والوقوف في أماكن ممنوع الوقوف فيها ومخالفات معارض بيع وشراء السيارات والمراكز والمنشآت التجارية التي لا يوجد لها مواقف، وغيرها من المخالفات .

وأشار محافظ إب إلى أهمية تنفيذ الحملة المرورية وضبط كافة المخالفات للحد من الحوادث المرورية والاختناقات والالتزام بقواعد وآداب وأنظمة المرور.. مؤكدا أهمية رفع مستوى الوعي لدى مستخدمي الطريق بقواعد وأنظمة المرور وتعزيز السلامة المرورية واحترام قواعد وآداب السير وتحقيق الانضباط المروي.

ولفت إلى ضرورة تكامل جهود الجهات ذات العلاقة للحد من المخالفات والاختناقات المرورية والبدء بتنفيذ الخطة في الشوارع والأماكن الأشد ازدحاماً ورفع العشوائيات ونقل الفرز والبسطات للأماكن المحددة.

وأوضح أن قيادة السلطة المحلية لن تدخر جهداً في تقديم الخدمات المنشودة للمواطنين وتطوير وتجويد الأداء في كافة القطاعات الخدمية برغم الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

وفي التدشين بحضور أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي والوكيل حارث المليكي ومساعد قائد المنطقة الرابعة العميد محمد الخالد من جانبه أوضح مدير مرور المحافظة العقيد خالد أنعم ، أنه سيتم التنفيذ وفق الخطة المعدة من الإدارة العامة للمرور والسلطة المحلية .. مؤكدا أنه تم توفير كافة الإمكانيات والآليات والقوى البشرية لإنجازها وتحقيق الغايات المرجوة منها.

وأهاب بالمواطنين مرتادي الطرق الالتزام بتعليمات رجال المرور، والتي تهدف إلى الحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم .. مؤكداً أن الحملة تهدف لتحقيق الانضباط المروري التام.

ولفت مدير إدارة المرور أن تنفيذ هذه المعالجات الضرورية على أرض الواقع سيكون لها أثر بالغ في خدمة المحافظة وضبط المخالفات والتقليل ومن الحوادث المرورية وتسهيل حركة المواطنين.

شارك في التدشين مدراء الأشغال المهندس إبراهيم الشامي والصحة عبدالله السماوي و مديريتي الظهار حميد المتوكل والمشنة علي البعداني ونواب مدراء أمن المحافظة العميد حميد الرازحي والنقل عمار آل قاسم وصندق النظافة أحمد الجندي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى