أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام دروة تدريبية حول المعالجة التنفسية بمستشفى الشرطة النموذجي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 جمادى الأولى 1445هـ

اختتمت بمستشفى الشرطة النموذجي في العاصمة صنعاء – اليوم – دورة تدريبية وتأهيلية، حول المعالجة التنفسية بمشاركة 58 متدربا من مختلف الأقسام، بالشراكة مع جامعة الرازي.

وفي ختام الدورة التي استمرت ثلاثة أيام برعاية وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، أكد مدير المستشفى العقيد دكتور فهد المدومي، استمرار تأهيل وتطوير كادر المستشفى من إداريين وأطباء وممرضين.

وحث المشاركين على ضرورة الاستفادة من سلسلة الدورات التدريبية والتأهيلية التي تحرص إدارة المستشفى على تنظيمها لرفع كفاءة العاملين وجودة الرعاية الصحية والخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وأعرب الدكتور المدومي عن شكره وتقديره لجامعة الرازي على تعاونها المستمر وشراكتها الدؤوبة في إطار التدريب والتأهيل.

وفي الختام قدمت إدارة جامعة الرازي درعا تكريميا لمستشفى الشرطة النموذجي، فيما تم تكريم المشاركين في الدورة بشهادات تقديرية، نظير تفاعلهم مع برنامج الدورة التي تضمن مواد علمية وتطبيقية خاصة بالمعالجة التنفسية.

حضر حفل اختتام الدورة رئيس مجلس الأمناء بجامعة الرازي الدكتور طارق النهمي، ورئيس الجامعة الدكتور خليل الوجيه، ومساعد رئيس الجامعة الدكتور صبار الحجوري، ومدير إدارة التدريب والتأهيل بالجامعة الدكتور عبد الفتاح الجرادي، ومدير الشؤون الأكاديمية بمستشفى الشرطة النموذجي الدكتور علي صلاح، ومدير التدريب والتأهيل بالمستشفى الأستاذة أمل أبو طالب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى