أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة الضالع تحتفل بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت شرطة محافظة الضالع اليوم فعالية احتفائية بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم بفعالية خطابية.

في الفعالية التي حضرها وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم المغلس، أشار وزير الدولة أحمد العليي إلى الدلالات العظيمة التي تحملها هذه المناسبة والاحتفال بها في استلهام سيرة الرسول الأكرم وقيمه وأخلاقه في الحياة.

وأكد أن الاحتفال بالمولد النبوي يسهم في ترسيخ قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.. معتبرا مولد الرسول الأعظم، مناسبة لاستشراف الرحمة المهداة للبشرية جمعاء.

وتطرق الوزير العليي إلى ما يمثله الاحتفاء اللائق بمولد النور وتعظيمه وتوقيره من أهمية في ظل ما يتعرض له القرآن الكريم والنبي الخاتم من إساءة من قبل أعداء الإسلام.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس المؤسسة العامة للتأمينات شرف الكحلاني والقائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري ووكيل وزارة الخدمة المدنية علي الكبسي، أشار نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبده أمير الدين الحوثي إلى أهمية تعظيم هذه المناسبة والاحتفال بمولد الرسول الخاتم، لإرسال رسالة للعالم وإغاظة أعداء الأمة وتعزيز الارتباط بالرسول صلى الله عليه وآله والسير على نهجه في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

ولفت إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي هو من أجل إعادة الأمة إلى قيم الرسالة وإلى نهج النبي عليه الصلاة وأزكى السلام وشجاعته ونبله وحكمته وسماحته.

إلى ذلك نظمت محكمة دمت الابتدائية فعالية ثقافية تطرقت كلماتها إلى عظمة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وعدالة الرسالة الذي أخرجت الأمة من الظلمات إلى النور والهدى ومن ظلم الجاهلية إلى عدالة الإسلام.

وركزت الكلمات على أهمية الاحتفاء بذكرى مولد النبي الأعظم، باعتبارها محطة للتزوّد من نور سيرته للاسترشاد بها قولاً وعملاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى